«يد» الأبيض تغادر إلى الدوحة اليوم

نشر في 21-02-2024
آخر تحديث 20-02-2024 | 20:07
هيثم الرشيدي يوجه اللاعبين في لقاء سابق
هيثم الرشيدي يوجه اللاعبين في لقاء سابق

يغادر اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت، متوجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة، تمهيداً للمشاركة في منافسات النسخة 40 من البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس للرجال، المقرر أن يستضيفها نادي العربي القطري خلال الفترة من 25 الجاري حتى 5 مارس المقبل.

ويترأس وفد «الأبيض» مدير الفريق الأول سامح الهاجري، ويضم الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني هيثم الرشيدي ومساعده البرازيلي تياغو أوليفيرا، والمعد البدني لويس، ومدرب حراس المرمى الوطني علي الخضر، واختصاصي العلاج الطبيعي التونسي ياسين بوقرة، إضافة إلى 20 لاعباً من بينهم المحترفين القطري فرانكيس، والبرتغالي هرنانديز والبرازيلي فينيسيو.

وأكد الهاجري، في تصريح لـ«الجريدة»، أن الفريق سيخوض فترة تدريبية قصيرة لمدة أربعة أيام في الدوحة بدون لعب مباريات تجريبية، استعداداً للانخراط في المنافسات الرسمية للبطولة الخليجية والدفاع عن لقبه الأول في البطولة، والذي أحرزه في مارس الماضي.

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت الكويت في المجموعة الثانية وبجانبه اندية الريان القطري ومليحه الإماراتي والشباب البحريني، فيما جاء نادي برقان ممثل الكويت الثاني في البطولة ضمن المجموعة الأولى رفقة أندية العربي القطري المضيف والدير البحريني وعُمان العُماني.

back to top