stc تطلق «الكويتي مازال» احتفالاً بالأعياد الوطنية

الجاسم: حافظنا على مكانتنا الرائدة كجزء من النسيج الاجتماعي في الكويت

نشر في 20-02-2024
آخر تحديث 20-02-2024 | 18:59

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية (stc) أحدث إعلاناتها التلفزيونية احتفالاً بالعيد الوطني وعيد التحرير بعنوان «الكويتي مازال»، كجزء من أنشطة حملتها الوطنية التي تستمر طوال فبراير الجاري، والتي تتضمن مجموعة من الأنشطة والبرامج والعروض الترويجية الخاصة التي تقام خلال الشهر.

وفي بيان لها، أشارت stc إلى أن «الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت إلى جانب شعب الكويت مناسبة تحمل مكانة خاصة في قلوبنا، لذا في هذا الوقت من كل عام، تقدم الشركة مفهومًا إبداعيًا جديداً كمساهمة مجتمعية تحمل رسالة لشعب الكويت. هذا العام، يهدف الإنتاج الذي يحمل عنوان «الكويتي مازال» إلى المزج بين تقاليد وتراث الكويت وإظهار مدى تطور بلدنا الحبيب».

وتم تنفيذ الإنتاج بواسطة شركة Together Production، مع شركة Sine Agency، وشارك فيه الفنان بدر الشعيبي، والشاعر الغنائي والملحن علي بوغيث، تحت المخرج إدارة شملان النصار، ومدير التصوير أمين شمس الدين. وتولى التوزيع علي المتروك، والماسترينغ منتظر الزاير، والدكتور علي بن حسين الذي كان مصمم الإنتاج. وتم تصوير الإعلان تحت إشراف فريق العلامة التجارية في stc المكون من سالم المطوع، ورؤى الخشتي، ونوره العيبان.

وانطلاقاً من التزامها الطويل الأمد بالاستدامة، إلى جانب برنامجها الشامل للمسؤولية المجتمعية للشركات، تهدف TVC إلى عكس القيم التي تلتزم بها الشركة إلى جانب تسليط الضوء على أهمية هذه الأنشطة في رعاية وتمكين رواد الأعمال والمبتكرين والشباب.

وقد دأبت stc على دعم وتمكين شريحة المبادرين الشباب من خلال مبادرة «وياك» وغيرها من البرامج التي أطلقتها الشركة أو نظمتها أو رعتها، وشارك في هذا العمل العديد من الشخصيات المؤثرة التي لعبت دوراً في تمكين المجتمع، خصوصا جيل الشباب.

وفيما يتعلق بالاستدامة، قامت stc بدعوة المبادر وصانع المحتوى يوسف العمران الملقب بـ «بوجراح»، وهو أحد المؤثرين المعروفين في مجال الاستدامة ونشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة. وفي المجال دعم الرياضة المحلية، استعرض العمل التلفزيوني للشركة أيضا منتخب الكويت لكرة اليد الذي تأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب 15 عاماً، وهو ما يمثل إنجازا كبيرا للكويت، بعد حصوله على المركز الرابع في بطولة آسيا الحادية والعشرين لكرة اليد.

وشمل الإعلان المخترعة الكويتية جنان الشهاب، الحاصلة على عدة جوائز، بالإضافة الى عدد من المؤثرين في عالم الاعلام بظهور علياء أحمد، وجنان الزيد، وعلي نجم في الإعلان التلفزيوني، لما لهم من أدوار كمؤثرين يشجعون على أهمية المعرفة والإنجازات والجوانب الأخرى التي تدفع التقدم والابتكار.

واستضافت stc تجمعًا عائليًا حصريًا لموظفيها، بمقرها الرئيسي في برج أولمبيا، في أجواء احتفالية بمناسبة الأعياد الوطنية بالكويت. وبحضور عائلة الشركة فإنها أقامت عدداً من الفعاليات والمسابقات والعروض الموسيقية، كما شهدت الفعالية على عرض الشركة إعلانها التلفزيوني بالأعياد الوطنية بعنوان «الكويتي مازال»، في إطار حملتها الشاملة والمتكاملة للأعياد الوطنية، وسط حماس كبير، حيث تلقى العمل ردود فعل إيجابية من الموظفين.

وبهذه المناسبة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «بداية أود أن أهنئ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة احتفال الكويت بأعيادها الوطنية».

وأضافت: «من خلال دورها كرائد رقمي، تساهم stc بدعم الكويت بطرق مختلفة، سواء كان ذلك من خلال تعزيز الممارسات المستدامة، أو تثقيف أفراد المجتمع، أو تمكين المبادرات المحلية والمبتكرين، أو دعم المجتمع الرياضي، من بين أمور أخرى. وخلال المناسبات الاحتفالية، مثل الأعياد الوطنية، تفخر الشركة بإظهار حبها وإخلاصها تجاه شعب الكويت والوطن من خلال إهدائها أعمالا وطنية فنية وعروضا وفعاليات عائلية ممتعة».

وفي تعليقها على هذا العمل التلفزيوني، أعربت الجاسم عن أن ردود الفعل الإيجابية من الجمهور فيما يتعلق بالمفهوم الكامن وراء الإنتاج تعكس القيم التي تتمسك بها stc بشكل وثيق، وكذلك رسالتها التي تهدف إلى تقدير النماذج الناجحة وشعب الكويت أجمع، فعندما يتعلق الأمر بالكويت، لا تدخر الشركة أي جهد لإظهار حبها وارتباطها بهذه الأرض الطيبة.

وأكدت: «نهدي هذا الإنتاج إلى وطننا الكويت الغالي قيادة وشعبا. ونحن سعداء بالاحتفال مع الشعب الكويتي بهذه المناسبة الخاصة، ونؤمن بشدة بدور القطاع الخاص في نشر التأثير الإيجابي، وتماشياً مع مهمتنا المتمثلة في تقديم دعم لامحدود للمجتمع المحلي وشعب الكويت، ستواصل الشركة المشاركة في تنفيذ المبادرات التي من شأنها أن تترك أثراً مفيداً وطويل الأمد للأجيال القادمة».

واختتمت الجاسم كلمتها بالإعراب عن خالص تقديرها لشركة Together Production، وشركة Sine Agency، وكذلك تقديرها للمخرج شملان النصار، ومدير التصوير أمين شمس الدين على جهودهم في تصوير وإنتاج العمل الفني التلفزيوني لشركة stc، بالإضافة إلى الفنان بدر الشعيبي، وكاتب وملحن الأغنية علي بوغيث، ومن كان له دور في عملية الإنتاج، وشكرت كل المؤثرين المعروفين والشخصيات الإعلامية التي شاركت في هذا العمل الفني، بالإضافة الى فريق العمل المسؤول في إدارة اتصالات الشركات في stc.

back to top