الزمالك يشطب عضوية مرتضى منصور

نشر في 20-02-2024
آخر تحديث 19-02-2024 | 20:05
مرتضى منصور
مرتضى منصور

يلوح في الأفق صِدام ناري بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ومرتضى منصور رئيس النادي السابق، بعد قرار إسقاط عضوية الأخير.

وأعلن مجلس الزمالك اتخاذ قرار رسمي بإسقاط عضوية منصور من سجلات النادي، بعد اجتماع يوم الأحد، وعلل قراره بأنه يستند إلى افتقاده شروط اكتساب العضوية العاملة، إعمالاً لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي داخل «القلعة البيضاء».

ورحل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك في أغسطس الماضي، عقب صدور حُكم قضائي بعزله من منصبه، بسبب إدانته بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأُجريت انتخابات بعد الرحيل بشهرين، وجاء المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب.

إلى ذلك، أكدت مصادر قريبة من مجلس الزمالك أن قرار شطب عضوية مرتضى منصور ليس لها صلة من قريب أو من بعيد بالزيارة التاريخية لمجلس إدارة الأهلي إلى «القلعة البيضاء».

وزار محمود الخطيب ومجلسه نادي الزمالك أمس (الاثنين)، تلبية لدعوة مجلس حسين لبيب، لبدء صفحة جديدة بين الناديين بعد سنوات من الخلافات بين الإدارتين التي حدثت في فترة سلفه مرتضى منصور.

وأصدر قطبا الكرة المصرية بياناً، للتأكيد على أن تلك الزيارة الودية تأتي ترسيخاً للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة.

back to top