مباراتان في «دمج اليد»

نشر في 20-02-2024
آخر تحديث 19-02-2024 | 20:10
كرة اليد
كرة اليد

تقام اليوم مباراتان في انطلاق المرحلة الثالثة من دوري الدمج لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساءً الكويت مع الصليبيخات، وفي السابعة مساءً يلعب السالمية مع الفحيحيل على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يتطلع «الأبيض»، متصدر الدوري بفارق الأهداف وبرصيد 4 نقاط، إلى المحافظة على تقدمه ومواصلة انتصاراته على حساب الصليبيخات صاحب المركز الثامن بنقطة واحدة، والساعي إلى تحقيق أول فوز له رغم صعوبة المهمة.

وسيخوض «الأبيض» اللقاء مرتكزاً على لاعبيه المميزين والمحترفين القطري فرانكيس، والبرتغالي هرنانديز، في حين يعوِّل الصليبيخات على الاستوني كارل توم، والنمساوي يانكو بلاروفيتش.

السالمية والفحيحيل

وفي المباراة الثانية، يدخل الفحيحيل (الثاني) والسالمية (الثالث) برصيد واحد (4 نقاط) بظروف متشابهة وطموح مشترك لفك الشراكة والمحافظة على سجلهما خالياً من الهزائم، إذ يسعى «الأحمر» للاستمرار في درب الانتصارات وتخطي عقبة «السماوي»، الطامع كذلك في دك حصون الفحيحيل والمحافظة على مكانه بين فرق المقدمة. ويعتمد الجهاز الفني لفريق الفحيحيل في مباراة اليوم على تألق المحترف الكرواتي ساندرو، فيما سيلعب «السماوي» متسلحاً بالمحترفين الصربي لازار بيتروفيتش، والتونسي محمد السوسي.

back to top