«التطبيقي»: الانسحاب من المقررات إلكترونياً 27 الجاري

نشر في 20-02-2024
آخر تحديث 19-02-2024 | 19:36
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فترة الانسحاب الجزئي من المقررات الدراسية إلكترونيا لطلبة الكليات المقيدين في الفصل الدراسي الثاني 2023-2024 من 27 الجاري حتى 4 مارس المقبل.

وذكرت العمادة في تصريح صحافي أنه «وفقا للوائح التسجيل بكليات الهيئة بشأن الانسحاب الجزئي، أن لا تقل عدد الوحدات المسجلة للطالب بعد الانسحاب عن 12 وحدة دراسية».

وعلى صعيد متصل، أعلنت العمادة موعد توزيع شهادت خريجات كلية الدراسات التكنولوجية لجميع التخصصات من الساعة التاسعة صباحا حتى 12.30 ظهرا لجميع التخصصات يومي غد وبعد غد.

وعن مواعيد توزيع شهادات الخريجين من فئة «البنين»، اعلنت العمادة تخصيصها يوم غد لتوزيع شهادات التخصصات بـ «التكنولوجية» التالية: قوى محركة وتبريد وتكييف، هندسة البترول، الهندسة الكيميائية، المختبرات، التصنيع واللحام في صالة رقم 7 بالعديلية، وأما باقي التخصص فبعد غد.

وعن موعد كلية العلوم الصحية، لفتت العمادة إلى انها قامت بتخصيص يومي غد وبعد غد لتوزيع شهادات خريجي الكلية في قسم التسجيل بمقر الكلية.

وتابعت انها مستمرة في توزيع شهادات خريجي كلية الدراسات التجارية بنين وبنات حتى بعد غد لجميع التخصصات من الساعة 9 صباحا حتى 12.30 ظهرا. وأما خريجو كلية التمريض فأضافت العمادة انها مستمرة في توزيع شهادات الخريجين حتى ظهر اليوم بقسم التسجيل بمقر الكلية.

back to top