عبدالغفور في مرمى انتقاد العرباوية رغم السداسية

العدواني يعترف بوجود خلل... وميشا يلوم المهاجمين

نشر في 19-02-2024
آخر تحديث 18-02-2024 | 20:13
حارس فريق العربي لكرة القدم سليمان عبدالغفور
حارس فريق العربي لكرة القدم سليمان عبدالغفور

تلقى حارس فريق العربي لكرة القدم سليمان عبدالغفور بعض الانتقادات اللاذعة من جماهير الأخضر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تلقت شباكه ثلاثة أهداف في مباراة فريقه مع النصر، والتي حسمها العربي لمصلحته بسداسية.

وكان العربي ثأر من النصر في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول، في الجولة السادسة عشرة لدوري زين الممتاز، ليواصل الفريق تصدره للترتيب بـ 39 نقطة، في حين تجمد رصيد النصر عند 21 نقطة.

وضجّت وسائل التواصل بالعديد من الانتقادات التي تشير إلى أن عبدالغفور ليس في مستواه المعهود كأحد أفضل الحراس في الكويت خلال السنوات الأخيرة، في حين طالب البعض الحارس الدولي بمراجعة حساباته، لاسيما أن الأخضر مقبل على مواجهات حاسمة في الدوري، وأيضا في بطولة كأس ولي العهد.



وفي سياق متصل، عكّرت إصابة لاعب العربي بدر طارق، والتي خرج على اثرها من مباراة فريقه والنصر، فرحة الفوز الكبير على النصر.

وخضع اللاعب أمس في وقت متأخر للأشعة لتقدير الإصابة التي لحقت به ومدة غيابه عن الملاعب.

على الجانب الآخر، اعترف مدرب النصر ظاهر العدواني بوجود خلل في صفوف فريقه عطفاً على تلقي شباك الحارس خالد عجاجي 6 أهداف، لافتاً إلى أنه رغم الظروف التي يمر بها النادي من أزمات إدارية، فإن تراجع النتائج ونزيف النقاط لا بد ان يتوقف في المباراتين المقبلتين أمام الجهراء ثم الكويت، لضمان حجز بطاقة الوجود ضمن الستة الكبار.

تعادل مستحق

وفي مباراة خيطان والسالمية والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث رفع خيطان رصيده إلى 9 نقاط مقابل 24 للسالمية، خرج أصحاب الأرض لاعبو خيطان في حالة رضا عن التعادل، وقال مدرب الفريق ماتروك فلورين انه كان يطمح إلى خطف نقاط الفوز، إلا أن الحصول على نقطة أمر جيد أمام فريق قوي.

وأضاف فلورين أن خيطان يهدف إلى تحصيل أكبر عدد من النقاط خلال المباريات المتبقية على أمل البقاء في الدوري الممتاز.


قصاصات من برامج التواصل قصاصات من برامج التواصل

من جانبه، شدد مدرب السالمية الكرواتي أنتي ميشا انه كان يستهدف الفوز وتأكيد البقاء بين فرق المجموعة الأولى، مشيراً الى ان المنافس لعب مباراة دفاعية وخرج بنقطة التعادل.

وأضاف ميشا أن دفاعات السالمية أدت الأدوار المطلوبة منها في اللقاء، في حين كان يتعين على المهاجمين بذل مجهود أكبر لتسجيل الأهداف.

back to top