يوفنتوس يواصل نزيف النقاط

نشر في 18-02-2024
آخر تحديث 18-02-2024 | 19:45
كييزا نجم يوفنتوس في محاولة خلال مواجهة فيرونا
كييزا نجم يوفنتوس في محاولة خلال مواجهة فيرونا

واصل يوفنتوس نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فيرونا 2 - 2، وتابع نابولي حامل اللقب ترنّحه قبل قمته النارية أمام برشلونة الإسباني عندما أفلت من الخسارة على أرضه أمام ضيفه جنوى وخرج بتعادل قاتل 1-1 السبت في المرحلة 25 من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب «ماركانتونيو بنتيغودي» في فيرونا، فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة توالياً بسقوطه في فخ التعادل الثاني مقابل خسارتين.

ويعود الفوز الأخير ليوفنتوس إلى 21 يناير الماضي عندما تغلب على ليتشي بثلاثة نظيفة.

وعانى فريق «السيدة العجوز» الأمرّين في المباراة أمام فيرونا صاحب المركز الثامن عشر، حيث تخلّف مرتين قبل أن يدرك التعادل.

وبكّر فيرونا بالتسجيل عبر ميكايل فولورونشو في الدقيقة 11، وأدرك الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش العائد بعد تعافيه من الإصابة، التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 28.

وفاجأ فيرونا ضيفه بهدف مبكر مطلع الشوط الثاني سجله الهولندي تيجاني نوسلين إثر تمريرة من فولورونشو، لكن لاعب الوسط الدولي الفرنسي أدريان رابيو أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق إثر تمريرة من مانويل لوكاتيلي (55).

وأنعش ماسيميليانو أليغري خط هجوم فريقه بإشراكه فيديريكو كييزا مكان الصربي فيليب كوستيتش (57) والبولندي أركاديوش ميليك مكان فلاهوفيتش (81)، لكن دون أن تتغير النتيجة.

back to top