وزير الديوان الأميري تفقّد جناح «القُصّر» بمعرض «أغلى وطن»

نشر في 17-02-2024
آخر تحديث 17-02-2024 | 20:14
العبدالله مفتتحاً جناح «القصّر» في المعرض
العبدالله مفتتحاً جناح «القصّر» في المعرض

برعاية وحضور وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد، الشيخ محمد العبدالله، شاركت الهيئة العامة لشؤون القصر في معرض «أغلى وطن»، والذي اختتم فعالياته اليوم بتنظيم من المكتب بمناسبة الأعياد الوطنية، ومشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والخاصة.

واستقبل المدير العام للهيئة حمد البرجس، وزير شؤون الديوان الأميري في جناح الهيئة بالمعرض، حيث قدم له شرحاً عن الهيئة ودورها وتطورها وطبيعتها، وخدماتها المتنوعة، والشرائح المستفيدة منها.

وأوضح البرجس أن مشاركة الهيئة في المعرض جاءت في إطار احتفال دولة الكويت بذكرى الاستقلال الـ 63، وذكرى التحرير الـ 33، ولتأكيد حرص الهيئة الدائم على تكثيف وتطوير أنشطتها وفعالياتها التي تعزز الانتماء وإحياء المناسبات الوطنية.

وأوضح أن الهيئة شاركت في المعرض للمساهمة في تعريف المواطن والمقيم بالتضحيات التي قدمها ابطال الكويت، وإيصال رسالة بأن ذكرى الشهداء الأبرار وبطولاتهم مازالت خالدة في ذاكرة كل مواطن، ولتعزيز قيم الولاء في نفوس الأبناء من الجيل الحالي الذي لم يعش تلك الفترة.

وذكر البرجس أن كوادر الهيئة قاموا خلال مشاركتهم بالمعرض على مدار 3 أيام بالتعريف بالهيئة وتطورها وطبيعتها ودورها وخدماتها المتنوعة والشرائح المستفيدة منها، عبر توزيع الكتيبات التعريفية والعروض المرئية والشرح المباشر لرواد المعرض.

back to top