نواب بعد «الحل»: اجتهدنا للدفاع عن حقوق الشعب

نشر في 15-02-2024 | 19:16
آخر تحديث 16-02-2024 | 21:58
سعود العصفور
سعود العصفور
فيما تم الإعلان عن صدور مرسوم أميري بحل مجلس الأمة، قال النائب سعود العصفور إنه كان من الواضح لنا منذ البداية أنها «حكومة حل.. لا حكومة تعاون».

وأضاف في تدوينة على موقع إكس «اجتهدنا من أجل أن نبر بقسمنا وبالمسؤولية العظيمة التي وكلنا بها الشعب الكويتي، وسعينا لتقديم عمل برلماني محترم وجاد يستحقه هذا الشعب، سنستمر في عملنا الداعم للإصلاح وللحريات سواء داخل المجلس أو خارجه، ونسأل الله أن يحفظ الكويت وشعبها وقيادتها من كل شر».



من جهته، قال النائب فارس العتيبي «أقسمنا على أن ننحاز للشعب وأن نكون قريبين منهم ومن همومهم ومنفذين لرغباتهم وتطلعاتهم، بكل إخلاص وبدون تكسب ومستمرون في دفاعنا عن حقوق الشعب صادقين النوايا ومخلصين العمل».

من جانبه، قال النائب محمد الرقيب «اجتهدت بقدر استطاعتي واضعاً مخافة الله تعالى نصب عيني سعيت، لخدمة الوطن والمواطن بنوايا صادقه وأيدي ممدودة للجميع عملت، وإن أصبت بتوفيق من الله وإن أخطأت دون قصد وتعمد متوكلاً على الله والحمدلله من قبل ومن بعد».

إلى ذلك، قال النائب بدر سيار «اجتهدنا في العمل الجماعي وابتعدنا عن البطولات الفردية والوهمية، ونجحنا في التعاون والانجاز مع حكومة صادقة جاءت للعمل ولم نوفق في العمل مع حكومة مؤقتة شُكلت للحل، حاولت جاهداً أن أكون قريب من الجميع، كانت مسؤولية كبيرة وأمانة ثقيلة أسأل الله أنني وفقت في حملها، وأخيراً من يخشى العودة للأمة لا يستحق تمثيلها».

back to top