«يد» الأصفر لاستعادة التوازن أمام النصر... و«الأبيض» يواجه القرين

نشر في 16-02-2024
آخر تحديث 15-02-2024 | 18:52
كرة اليد
كرة اليد

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثانية لدوري الدمج لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساءً القادسية مع النصر، وفي السابعة مساءً يواجه القرين نظيره الكويت، وذلك على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يسعى القادسية، الحادي عشر دون رصيد، لاستعادة توازنه سريعاً، بعد سقوطه أمام كاظمة 30-32 في الجولة الأولى، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، السادس بنقطة واحدة، والساعي كذلك لتعويض سقوطه في فخ التعادل أمام الصليبيخات والظفر بالفوز الأول في الدوري.

الكويت والقرين

وفي المباراة الثانية، يأمل الكويت، المتصدر بفارق الأهداف وبرصيد نقطتين، للاستمرار على درب الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب القرين، التاسع بنقطة واحدة، والساعي كذلك للتصدي لقوة «الأبيض» وتعويض تعادله مع برقان (29-29) في الجولة الماضية.

مباراتان يوم السبت

وتُختتم الجولة الثانية من البطولة، السبت، بإقامة مباراتين، ففي الخامسة مساءً يلعب اليرموك مع كاظمة، وفي السابعة مساءً يلعب العربي مع التضامن على صالة الشيخ سعد العبدالله.

ويتطلع كاظمة، الرابع بنقطتين، والمنتشي بفوزه الثمين على القادسية في الجولة الافتتاحية، لمواصلة طريقه من دون عثرات، وتعميق جراح منافسه اليرموك، صاحب المركز العاشر دون رصيد، والطامح في تعديل مساره بعد خسارته أمام السالمية، على أمل الارتقاء في جدول الترتيب، رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء.

أما المباراة الثانية، فستكون فرصة العربي، صاحب المركز الثالث عشر دون رصيد، كبيرة للنهوض سريعاً من كبوته، بعد خسارته أمام الكويت 20-34 في الجولة الأولى على حساب التضامن الأخير دون رصيد، نظراً للفارق الفني الواضح بين الفريقين.

back to top