الفجام: كليات «التطبيقي» تخطت أزمة الشُّعب المغلقة

خلال احتفالية الهيئة برفع العلم لإحياء ذكرى الأعياد الوطنية

نشر في 14-02-2024
آخر تحديث 14-02-2024 | 19:45
الفجام متوسطاً قيادات الهيئة والحضور
الفجام متوسطاً قيادات الهيئة والحضور

أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام، أن كليات «التطبيقي» تخطت أزمة الشُّعب المغلقة هذا العام، مشيرا إلى أنه «لا توجد أي حالة تذمر من الطلبة أو ممثليهم اتحاد الطلبة».

جاء ذلك خلال تنظيم الهيئة احتفالية «رفع العلم» تزامنا مع ذكرى الأعياد الوطنية، وذلك برعاية وحضور المدير العام للهيئة د. حسن الفجام، ونواب المدير العام، وبمشاركة عدد من قياديي الهيئة ومنتسبيها بجميع قطاعاتها في مبنى ادارة الهيئة.

وقال الفجام، في تصريح عقب الاحتفالية، إن «التطبيقي» لم تشهد خلال فترة التسجيل في الفصل الدراسي الثاني أي أزمة تسجيل، مشيداً بخطة عمل عمادة القبول والتسجيل بالتعاون مع عمادات الكليات لتسجيل الطلبة.

الهيئة قبلت في كلياتها الخمس ومعاهدها 21 ألف طالب وطالبة العام الحالي

وأضاف أن الهيئة قبلت نحو 21 ألف طالب وطالبة خلال العام الدراسي الحالي في الفصلين الدراسيين بكلياتها الخمس ومعاهدها.

وفي الوقت نفسه، تقدم الفجام بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وإلى الحكومة والشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية، وأعرب عن سعادته واعتزازه بهذه المناسبة الوطنية، موضحا أنها «مناسبة تعبر عن مشاعر الحب والوفاء للكويت التي حبانا الله بأرضها ونعمها وخيراتها».

وأضاف أن «التطبيقي» مؤسسة تعليمية كبيرة، موجها رسالة إلى منتسبيها من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وأيضاً الهيئة الإدارية وموظفي الهيئة، «أن الكويت أعطتنا الكثير، وقد آن الأوان أن نعمل بجهد وإخلاص لرفعة هذا البلد»، مضيفا ان الطلبة هم عماد مستقبل هذا الوطن، ولابد من الاجتهاد والمثابرة.

back to top