«برقان» يختتم رعايته لفعاليات FERYA للطبخ

نشر في 14-02-2024 | 11:59
آخر تحديث 14-02-2024 | 19:04
صورة تجمع طلال العيّار، مسؤول أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية في بنك برقان، مع حمد العتيبي، الشريك المؤسس لتطبيق Fohgah ونوف المطوّع، مؤسس The Chocolate Bar
صورة تجمع طلال العيّار، مسؤول أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية في بنك برقان، مع حمد العتيبي، الشريك المؤسس لتطبيق Fohgah ونوف المطوّع، مؤسس The Chocolate Bar

في إطار برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، اختتم بنك برقان رعايته لفعاليات FERYA المخصصة لتقديم تجربة طبخ استثنائية مقدمة من تطبيق فوقه (Fohgah)، والتي نظمها بدر الشطي (BDR) وجاسم الجركي على مدى يومين في العاصمة مول، حيث شهد هذا الحدث حضور ومشاركة 2000 شخص من الذواقة ومحبي الطبخ.

وتأتي هذه الرعاية كجزء من احتفال «برقان» بالثقافات الكويتية المتنوعة، بما في ذلك ثقافة الطعام الغنية بالأصالة. كما تُعد جهود البنك في هذا المجال امتداداً لدعمه الدائم للطهاة المحليين، ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ممن يساهمون في تسريع عجلة التنمية المستدامة لقطاع الأغذية والمشروبات في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال طلال العيار، مسؤول أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية في «برقان»: «يعتبر الطعام إحدى الركائز الأساسية لأي ثقافة حول العالم، وجزءاً لا يتجزأ من تراث الكويت الغني بالتنوع في هذا المجال. مع جهودنا المستمرة في تعزيز الثقافة الكويتية بجوانبها كافة، يشرفنا دعم ورعاية فعاليات FERYA الاستثنائي، لما يقدمه من تجارب طهي متنوعة وممتعة. كما نؤمن بأن الفعاليات المجتمعية، مثل FERYA، تشكل منصة ممتازة لبعض الطهاة المحترفين والموهوبين في الكويت لمواصلة ابتكار طرق جديدة من أجل الحفاظ على ثقافة الطهي الغنية في البلاد، وتشجيع المزيد من أفراد المجتمع على التعرف إليها والتفاعل معها».

من جانبه، قال حمد العتيبي، الشريك المؤسس لشركة Fohgah: «يسرنا أن نشهد التعدد والتنوع في الفعاليات المتميزة التي تعزز كل الجوانب الثقافية في الكويت، وتسهم في خلق بيئة غنية بالتواصل الفعال بين أفراد المجتمع، في إطار تراثي متماسك. كما يشرفنا التعاون مع الجهات والمؤسسات الرائدة مثل بنك برقان، لما توفره من دعم مستمر وقوي عبر تقديم رعايتها لمجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي ننظمها، بهدف الارتقاء بجودة هذه المبادرات، لتتناسب مع المكانة المرموقة لتراثنا الوطني والثقافي».

back to top