غالاغر ينقذ تشلسي من الهزيمة الثالثة على التوالي

نشر في 13-02-2024
آخر تحديث 13-02-2024 | 19:58
 من مباراة تشلسي وكريستال بالاس
من مباراة تشلسي وكريستال بالاس

أنقذ لاعب الوسط كونور غالاغر فريقه تشلسي من خسارة ثالثة تواليا عندما سجل له ثنائية قلب بها تخلفه أمام جاره ومضيفه كريستال بالاس الى فوز 3-1 أمس الاثنين في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وأكد كريستال بالاس تفوقه في الشوط الأول بهدف رائع للاعب وسطه الكولومبي جيفرسون ليرما من تسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الصربي ديورديي بيتكوفيتش (30).

لكن تشلسي انتفض في الشوط الثاني خصوصا بعدما دفع مدربه الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بالمهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو مكان نوني مادويكي (46) والجناح رحيم سترلينغ مكان السنغالي نيكولاس جاكسون (79).

ونجح غالاغر في إدراك التعادل بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية للمدافع الفرنسي مالو غوستو (47)، ثم منح اللاعب نفسه التقدم بتسديدة قوية زاحفة من حافة المنطقة اثر تمريرة من داخلها للجناح كول بالمر (90+1).

وأمَّن تشلسي الفوز بهدف ثالث من هجمة مرتدة قادها بالمر من منتصف ملعب فريقه قبل أن يمرر كرة خلف الدفاع داخل المنطقة إلى لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني أنسو فرنانديس فتلاعب بالمدافع الكولومبي دانيال مونيوس قبل أن يلعبها بيمناه في الزاوية اليمنى للحارس دين هندرسون (90+4).

واستعاد تشلسي توازنه بعد خسارتين أمام ليفربول وولفرهامبتون، فاستغل خسارة الاخير امام ضيفه برنتفورد 0-2 السبت وانتزع منه المركز العاشر برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين أمامه.

في المقابل، مني كريستال بالاس بخسارته الثانية تواليا بعد الاولى المذلة امام مضيفه برايتون 1-4، فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

back to top