«طيران الجزيرة»: افتتاح فرع جديد لـ «كافيه 312» في T5

نشر في 13-02-2024
آخر تحديث 13-02-2024 | 19:51
خلال افتتاح الفرع
خلال افتتاح الفرع

افتتح كافيه 312 أخيراً فرعاً جديداً في مبنى الجزيرة 5 (T5). ويعمل في المقهى أفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو الأول من نوعه في المنطقة، بهدف منح الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة فرصة للاستفادة من مهاراتهم وقدراتهم مع دمجهم في المجتمع. ويوظف «كافيه 312» أكثر من 16 فرداً من ذوي القدرات المختلفة.

وفي حديثه خلال حفل الإطلاق، قال عابدين: «يسعدنا أن نتشارك مع (الجزيرة) افتتاح فرعنا الجديد بمبنى الركاب لطيران الجزيرة T5. هذا يمنح شبابنا المميزين الفرصة لتطوير شخصياتهم، والتفاعل مع الناس من مختلف جوانب الحياة.

في 312 Café، نعمل كعائلة، ونمنحهم بيئة آمنة ومريحة للتعلم والتطور.

نشعر بقوة تجاه منحهم فرصة للنمو، لكي يصبحوا جزءاً من المجتمع. دعم هؤلاء الشباب المميزين مسؤولية إنسانية واجتماعية في آن واحد، خصوصاً أنهم مبدعون، ويجب الاستفادة من مهاراتهم».

قال روهيت راماشاندران، الرئيس التنفيذي لـ «طيران الجزيرة»: «هذه هي المرة الثانية التي نتعاون فيها مع كافيه 312، أولاً بمكتبنا الرئيسي، والآن في مبنى الركاب 5 بالجزيرة.

إنه لمن دواعي سروري أن نعمل مع مثل هذا الكافيه المبتكر والمتميز. مفهوم مفيد اجتماعياً لتزويد هؤلاء الأفراد المميزين بفرصة العمل بشكل طبيعي قدر الإمكان.

إنهم جميعاً موهوبون ومهرة، لذا فإن تمكينهم من الاستفادة من إمكاناتهم الكاملة يعد بمنزلة امتياز لنا في (طيران الجزيرة)، حيث يعد التنوع والشمول جزءاً قوياً من ثقافتنا التنظيمية».

back to top