حسام حسن يتحدث عن قيادته للفراعنة في مؤتمر صحافي... اليوم

«الجبلاية»: قمة الأهلي والزمالك بالسعودية

نشر في 14-02-2024
آخر تحديث 13-02-2024 | 19:43
المدرب حسام حسن
المدرب حسام حسن

يعقد اتحاد الكرة المصري مؤتمر صحافيا اليوم (الأربعاء) لتقديم حسام حسن مدرب الفراعنة للحديث عن مهمته الجديدة، بعد أن تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل بعد الفشل في كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

ويكشف حسام حسن خلال مؤتمر اليوم الجهاز المعاون له في قيادة المنتخب المصري، بالإضافة للحديث عن موعد معسكر الفراعنة المقبل، استعداداً للمشاركة في دورة الإمارات الودية، والتي ستقام في شهر مارس المقبل.

واتفق اتحاد الكرة المصري مع حسام على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، خلال الجلسة التي جمعتهما، في وقت سابق.

على جانب آخر، أعلن الاتحاد المصري في بيان رسمي عن استضافة السعودية نهائي كأس مصر للموسم 2022 - 2023 بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك يوم 8 مارس المقبل على هامش موسم الرياض في ملعب «الأول بارك».

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يتم فيها إقامة نهائي البطولة الأقدم في مصر خارج حدود البلاد.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد المصري جمال علام إن هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين مصر والمملكة، واستجابةً لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام.

وكشف المدير التنفيذي للجبلاية، وليد العطار أن اتحاد الكرة المصري سيحصل على 2 مليون دولار من إقامة نهائي كأس مصر في السعودية، بخلاف جوائز الفائز والخاسر.

وكان الأهلي حجز مقعده في المباراة النهائية بعد فوزه على إنبي بنتيجة 3 - 0 في أكتوبر الماضي، فيما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3.

back to top