ارتياح في العربي بعد سداسية الجهراء

نشر في 12-02-2024 | 22:10
آخر تحديث 13-02-2024 | 19:39
العربي يقسو على الجهراء بسداسية ويصعد لصدارة الممتاز
العربي يقسو على الجهراء بسداسية ويصعد لصدارة الممتاز

سادت حالة من الارتياح داخل النادي العربي، بعد الفوز على الجهراء بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن الجولة 15 بمنافسات دوري زين الممتاز لكرة القدم.

وبفوز العربي وصل «الأخضر» إلى 36 نقطة، في حين تجمَّد رصيد الجهراء عند نقطتين في المركز الأخير ومن دون أي انتصار بالموسم الحالي.

واتفق لاعبو «الأخضر»: جمعة عبود، ووليد الصبار، وحمزة خابة، على أهمية الفوز الذي تحقق بعد الخسارة أمام القادسية، وأضافوا أن الفوز دليل على طي صفحة الخروج من أغلى الكؤوس.

من جانبه، قال المنسق الإعلامي للفريق مشعل العبكل إن الفوز العريض يؤكد صلابة الفريق، وقدرته على التعافي سريعاً، مشيداً بالجهد المبذول من اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وشدد العبكل على أهمية الفوز على الجهراء، رغم الظروف التي يمر بها الأخير، معرباً عن ثقته في لاعبي «الأخضر» وقدرتهم على إسعاد الجماهير مع نهاية الموسم.

وعن غياب اللاعب عبدالرحمن الظفيري عن قائمة المباراة، ذكر أن المدرب داركو استدعى اللاعب علي عزيز على حسابه.

من جهته، قال لاعب الجهراء عثمان الشمري إن فريقه يؤدي في حدود المتاح، مؤكداً أنه كان يتطلع مع اللاعبين إلى الظهور بصورة أفضل.

واعتبر الشمري أن الوضع في الجهراء لا يحتاج إلى تعليق، كونه واضحاً بصورة كبيرة للوسط الرياضي والجماهير.

نقاط مهمة

على الجانب الآخر، وصف نائب رئيس جهاز الكرة في السالمية يوسف الجاسم الفوز على الشباب بالمهم، لافتاً إلى أن اللاعبين حققوا الأهم في المباراة.

وكان السالمية تجاوز الشباب بصعوبة بهدف دون رد لمهدي دشتي، ليتقدم إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة.

يوسف الجاسم: «السماوي» يستهدف الاقتراب من ثلاثي صدارة «الممتاز»

وأضاف أن المهمة لن تكن سهلة، بعد تدعيمات الشباب الجيدة، مؤكداً أن هدف السالمية هو الاقتراب من ثلاثي الصدارة، وتقليص فارق النقاط مع نهاية الدور الثاني.

بدوره، رأى المدرب المساعد لفريق الشباب مالك جون أن نتيجة المباراة لا تعبِّر عما قدمه فريقه من جهد، معرباً عن ثقته بتحسن النتائج في قادم المباريات.

وأشار إلى أن عدم ظهور العناصر الجديدة التي تم التعاقد معها أخيراً يعود إلى ضيق الوقت وعدم انسجامهم بالصورة المطلوبة مع الفريق.

back to top