«الانضباط» تمنع فهد طلال من دخول الملاعب حتى نهاية الموسم

نشر في 13-02-2024
آخر تحديث 12-02-2024 | 20:06

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الكويتي لكرة القدم حرمان نائب رئيس نادي القادسية الشيخ فهد طلال الفهد من دخول الملاعب حتى نهاية الموسم، وتغريمه 10 آلاف دينار.

كما عاقبت اللجنة رئيس لجنة التسويق بنادي القادسية سعود أبوالحسن بعدم دخول الملاعب حتى نهاية الموسم وتغريمه 2000 دينار، وبالعقوبة ذاتها لرئيس الألعاب المائية بالنادي فيصل أبوالحسن، بينما اكتفت بعقوبة الحرمان من دخول الملاعب لنفس المدة لعضو الجمعية العمومية محمد العوضي.

ووقعت عقوبة مالية على نادي القادسية قدرها 10 آلاف دينار، وتأتي هذه العقوبات بسبب الأحداث التي صاحبت مباراة القادسية والعربي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير، والتي شكلت إساءة إلى المنظومة الرياضية في الكويت.

وطالت العقوبات مدير فريق القادسية عبدالله الحقان بمنعه من مرافقة الفريق مباراتين وتغريمه 500 دينار، بسبب تلفظه على الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة القادسية والفحيحيل في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير.

وقررت لجنة الانضباط حرمان مدرب الفحيحيل فراس الخطيب من مرافقة فريقه مباراتين بسبب تهجمه على لجان الاتحاد، والعقوبة ذاتها لمدير لجنة التسويق بالنادي المحامي حسين العصفور، إلى جانب تغريمه 1000 دينار، لما بدر منهما في المباراة سالفة الذكر.

وقررت أيضاً شطب المدرب خلف مطلق أحمد من سجلات الاتحاد، ومنعه من مزاولة مهنة التدريب والتعامل معه في أي مجال يخص كرة القدم، بسبب ادعائه بوجود حالات تحرش جنسي في المراحل السنية المختلفة، علماً أنه تم توقيع العقوبة بعد إخضاعه للتحقيق من قبل اللجنة، وعدم تقديم أدلة تدعم موقفه من ادعائه.

من جهة أخرى، قررت اللجنة إيقاف لاعبي كاظمة تحت 21 سنة، صالح عقيل وعبداللطيف العازمي، حتى نهاية الموسم الجاري، مع تغريم كل منهما 200 دينار، وإيقاف زميليهما بدر الزايد وخالد البصري مباراتين، وتوقيع العقوبة المالية ذاتها.

كما قررت إيقاف لاعبي خيطان تحت 21 سنة ناصر بدر ومشاري سلام حتى نهاية الموسم، وتغريم كل منهما 200 دينار، إضافة إلى إيقاف زميلهما سليمان ناصر مباراة وتوقيع نفس العقوبة المالية عليه.

وجاءت العقوبات بسبب الأحداث التي صاحبت لقاء كاظمة وخيطان، الذي أقيم 10 فبراير في دوري الشباب.

back to top