رئيس النواب البحريني: علاقتنا مع الكويت تُشكّل نموذجاً رائداً

نشر في 12-02-2024 | 19:10
آخر تحديث 13-02-2024 | 11:58
رئيس مجلس النواب البحريني أحمد المسلم
رئيس مجلس النواب البحريني أحمد المسلم

أكد رئيس مجلس النواب البحريني أحمد المسلم اليوم الإثنين أن العلاقات الأخوية الوثيقة الراسخة والمتطورة بين بلاده ودولة الكويت تشكل نموذجاً رائداً ومتميزاً في العلاقات الثنائية.

وأشاد المسلم في تصريح صحافي بما تشهده العلاقات الكويتية - البحرينية من نماء وتقدم في كافة المسارات التنموية وما تُحظى به من رعاية واهتمام من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى وأخيه سمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وأشار إلى منهجية التنسيق والتكامل في مواقف البلدين عبر مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتعزيز العمل العربي المشترك وخدمة القضايا العربية والإسلامية والإنسانية وجهود اللجنة العليا المشتركة في المجالات السياسية والدبلوماسية والتعليمية والتنموية.



وأكد المسلم حرص الكويت والبحرين أيضاً على زيادة التبادل التجاري والاستثماري الثنائي.

وأوضح أن التعاون البرلماني بين مجلس الأمة الكويتي ومجلس النواب البحريني يسير بخطى متطورة لدعم التطلعات المشتركة وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية لخدمة القضايا الثنائية بما يُحقق الخير والنفع للبلدين وشعبيهما.

وسيتوجه سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق لسموه الى البحرين غداً الثلاثاء وذلك في زيارة دولة يلتقي خلالها أخيه العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى.



back to top