«تكنولوجيا المعلومات»: ملتزمون بالاستمرار في تعزيز التحول الرقمي

لتقديم خدمات أفضل للمواطن

نشر في 12-02-2024 | 19:05
آخر تحديث 13-02-2024 | 11:58
المدير العام لجهاز تكنولوجيا المعلومات بالتكليف، د. عمار الحسيني
المدير العام لجهاز تكنولوجيا المعلومات بالتكليف، د. عمار الحسيني

أكد المدير العام لجهاز تكنولوجيا المعلومات بالتكليف د. عمار الحسيني اليوم الإثنين التزام الجهاز بالاستمرار في تعزيز التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا لتحقيق أهدافنا في تقديم خدمات أفضل للمواطن وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة.

وقال الحسيني لـ«كونا» خلال مشاركته في فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي والتي تستمر أعمالها حتى بعد غد إن المشاركة والتعاون بين جميع الجهات والمؤسسات المعنية بقطاع المعلومات والتكنولوجيا في البلاد أساسيان لنجاح أي مشروع تحول رقمي.



واعتبر أن الحدث الدولي فرصة قيمة للتعلم وتوسيع آفاق التحول الرقمي وتطوير الخدمات الإلكترونية من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة وبناء شراكات قوية بين الدول المشاركة.

وذكر الحسيني أن القمة العالمية تهدف لتعزيز مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ولتطوير الخدمات الحكومية، مؤكداً سعي الجهاز المركزي إلى المساهمة بعملية التحول الرقمي والانتقال نحو التنمية المستقبلية المستدامة التي تلعب فيها تكنولوجيا المعلومات دوراً أساسياً في التطوير الشامل والارتقاء بمنظومة العمل.

ويترأس وفد دولة الكويت في هذه القمة وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار د.أنور المضف ممثلاً عن سمو الشيخ د. محمد صباح السالم رئيس مجلس الوزراء.



back to top