«لوياك» تنظم رحلة للفتيات إلى المملكة المتحدة برعاية البنك الوطني

نينار القامس: تتيح لهن استكشاف ثقافات جديدة
• دانة الفرس: شراكة استراتيجية لاستمرار دعم الشباب

نشر في 12-02-2024
آخر تحديث 12-02-2024 | 18:55
دانة الفرس ونينار القامس وسارة القلاف ومريم أشكناني
دانة الفرس ونينار القامس وسارة القلاف ومريم أشكناني

برعاية بنك الكويت الوطني نظمت «لوياك» برنامج رحلة للفتيات إلى المملكة المتحدة من عمر 14 إلى 17 سنة وبمشاركة 8 منتسبات.

ويتضمن برنامج الرحلة المخصصة للقيادة الشابة منهج العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية التي تأتي بالتعاون مع شركة فرانكلين كوفي للتعليم، حيث تضمنت الرحلة العديد من الأنشطة منها ركوب الدراجات واستكشاف الغابة والتعرف على النظام البيئي بمشاركة مختصين في هذا المجال إضافة إلى مسابقة كنز وأنشطة تعلم الطهي والاعتماد على النفس.

ويأتي هذا البرنامج بهدف صنع جيل من القادة المفكرات وصقل مواهبهن وتعزيز مدى الوعي لديهن وتقوية شخصيتهن وتعزيز مبادئ عديدة أخرى.

وقالت مديرة التطوير الاستراتيجي في «لوياك» نينار القامس، إن هذه الرحلة توفر القيادية الدولية للطالبات وتعطيهن الفرصة وتساعدهن على إمكانية الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهن، واستكشاف ثقافة جديدة، وممارسة مهاراتهن القيادية في بيئة عالمية، واستكشاف مجموعة واسعة من الأنشطة.

وتابعت القامس: ثبت أن مثل هذه البرامج الغامرة تزيد من الوعي الذاتي لدى الشباب والشابات وتساعدهم على اتخاذ خطوات ملموسة نحو تحقيق أهدافهم الشخصية.

من جهتها، قالت مسؤولة العلاقات العامة في «الوطني» دانة الفرس، إن هذه الرحلة تأتي في إطار دعم البنك لفعاليات وأنشطة مؤسسة «لوياك» ضمن الشراكة الاستراتيجية التي تلتقي مع الأهداف المجتمعية للمؤسستين والتي تخدم المجتمع من خلال العمل على أهداف مستدامة عدة تتعلق بالشباب والشابات وتمكينهم.

وأضافت الفرس: أن البنك يحرص باستمرار على دعم الشباب من خلال رعاية مثل هذه البرامج الهادفة، لتعليم الشابات لاسيما في عمر المراهقة على العادات الأكثر فعالية منها تحمل المسؤولية وتطوير شخصيتهن وتعزيز ثقتهن في أنفسهن وكيفية تحديد أهدافهن المستقبلية.

back to top