عيسى رمضان لـ«الجريدة»: نهار الغد مُشمس.. وبارد

فرصة أخرى لبعض الأمطار مساء الخميس وصباح الجمعة المقبل

نشر في 11-02-2024 | 22:54
آخر تحديث 12-02-2024 | 17:30
خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان
خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان

توقع خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان، اليوم الأحد، أن تبدأ السحب بالانقشاع تدريجياً وتتجه إلى الجنوب الشرقي من دولة الكويت الليلة.

وقال رمضان، في تصريح خاص لـ «الجريدة»، أن «فرص الأمطار ستنحسر تدريجياً، مع فرصة لبعض الأمطار رعدية فقط على المناطق الجنوبية والجزر والمناطق البحرية، وثم تتحرك إلى المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين ومن ثم إلى الإمارات العربية المتحدة».



وتابع رمضان، أن «الأجواء ستكون مشمسة بشكل عام خلال نهار يوم غد الإثنين ما عدا وجود بعض الضباب الصباحي وانخفاض في الحرارة، وتحول الرياح من الليلة إلى رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة»، مشيراً إلى أن الرياح الجنوبية الشرقية ستعود يوم الثلاثاء المقبل وتبدأ السحب بالظهور في سماء الكويت، ومن ثم تنشط وتعتدل سرعة الرياح الجنوبية يومي الأربعاء والخميس مع سحب متفرقة خلال اليومين.

وأضاف رمضان، أن هناك فرصة مرة أخرى لبعض الأمطار أقل قوة من اليوم الأحد، خلال وقت لاحق مساء يوم الخميس وصباح يوم الجمعة المقبل، ومن ثم تعود الرياح الشمالية الغربية وتنخفض درجات الحرارة تدريجياً بعدما كانت مرتفعة إلى 29 درجة مئوية، يومي الأربعاء والخميس.



back to top