جامعة الكويت تنظم احتفالية بالأعياد الوطنية بعد غد

بـ «الشدادية» تحت شعار «دمت يا بلادي فخراً وللعلم مهداً»

نشر في 11-02-2024
آخر تحديث 11-02-2024 | 20:15
جامعة الكويت وفي الاطار الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة، المتحدث الرسمي باسم الجامعة، د. فايز الظفيري
جامعة الكويت وفي الاطار الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة، المتحدث الرسمي باسم الجامعة، د. فايز الظفيري

أعلن الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة، المتحدث الرسمي باسم الجامعة، د. فايز الظفيري، تنظيم إدارة العلاقات العامة احتفالية الأعياد الوطنية (فبراير 2024) تحت شعار «دمت يا بلادي فخراً وللعلم مهداً»، عند الساعة العاشرة من صباح بعد غد الأربعاء، بمدينة صباح السالم الجامعية بالشدادية.

وقال الظفيري، في تصريح صحافي، إن تنظيم الاحتفالية جاء ترسيخاً لروح الانتماء إلى الوطن الغالي، وتوطيداً لسبل التعاون المشترك بين جامعة الكويت ومختلف الهيئات والمؤسسات في الدولة، للمرة الثانية على التوالي في «الشدادية».

وذكر أن هذه المناسبة الوطنية عزيزة على قلوب الجميع، حيث تعتبر من أهم الفعاليات التي تحرص الجامعة على إقامتها، وتتضافر فيها جهود منتسبيها من طلبة وهيئة إدارية وأكاديمية لإظهارها بالصورة المشرقة التي تتناسب مع مكانة جامعة الكويت.

وتقدّم الظفيري بخالص التهنئة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، والحكومة الرشيدة، والقيادة السياسية العليا، والشعب الكويتي الكريم، بمناسبة ذكرى العيد الوطني 63، وعيد التحرير 33، وهي فرصة لتعزيز أواصر التلاحم بين أبناء الشعب الكويتي في غرس قيم المواطنة.

وأضاف أن الاحتفالية ستشارك فيها جميع كليات ومراكز العمل بالجامعة والاتحاد الوطني لطلبة الجامعة ومختلف الهيئات والمؤسسات في الدولة.

back to top