«الرسالة الإنسانية» نظمت يوماً ترفيهياً لمنتسبي الجمعية

بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات

نشر في 11-02-2024
آخر تحديث 11-02-2024 | 20:11

نظمت جمعية الرسالة الإنسانية الوطنية، «يوماً ترفيهياً» لأعضائها ومنتسبيها، بالتعاون والتنسيق مع النادي الدولي الكويتي للسيارات، بحضور رئيس الجمعية عماد بوخمسين، وأمين سر الجمعية أحمد القلاف، والرئيس التنفيذي للنادي عيسى الفيلكاوي، وعائلات أعضاء ومنتسبي الجمعية من كل الفئات العمرية ومن الجنسين.


أحمد القلاف - عيسى الفيلكاوي أحمد القلاف - عيسى الفيلكاوي

وقال القلاف: «تشرفنا بتنظيم يوم ترفيهي لمنتسبي الجمعية وعائلاتهم بالتنسيق مع النادي الكويتي للسيارات»، موضحاً أن هذه المبادرة تبناها رئيس مجلس الإدارة عماد بوخمسين الذي بدوره أبدى اهتمامه وحرصه على المشاركة في هذا اليوم، حيث شهدت الفعالية منافسات في سباق السيارات بين أعضاء الجمعية والمنتسبين.

وأضاف: «رأينا الألفة وتجمع أهالي أعضاء ومنتسبي الجمعية في أجواء مناسبة»، مؤكداً أن الجمعية حرصت على التنظيم انطلاقا من أهدافها الرامية نحو العمل على تقديم الأفضل لمنتسبي ومحبي الرسالة الإنسانية الوطنية.


صورة تذكارية لأهالي منتسبي الجمعية مع سيارة الفورمولا صورة تذكارية لأهالي منتسبي الجمعية مع سيارة الفورمولا

وأعرب القلاف عن شكره لأعضاء النادي على التعاون، وللرئيس التنفيذي للنادي عيسى الفيلكاوي على الدور والتنظيم، والشكر موصول لرئيس الجمعية بوخمسين، مشيرا إلى أن الجمعية مستمرة في تقديم الأفضل لأعضائها من خلال تنظيم الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للنادي عضو مجلس إدارة جمعية الرسالة الإنسانية الوطنية عيسى الفيلكاوي، إن أسرة النادي الدولي لسيارات الكارتنغ بالتعاون مع الجمعية، قامت بيوم ترفيهي لأعضاء الجمعية، بهدف تعزيز التواصل بين الاعضاء وتناول المواضيع ذات الصلة في رياضة السيارات والدراجات.


الفيلكاوي والقلاف يتوسطان أهالي أعضاء منتسبي الجمعية الفيلكاوي والقلاف يتوسطان أهالي أعضاء منتسبي الجمعية

وأوضح أن أعضاء الجمعية حضروا سباق الفورمولا 4 الذي أقيم في الحلبة الرئيسية بمدينة الكويت لرياضة المحركات، حيث الاستمتاع بالمنافسة والتشويق ثم بعد ذلك تم الانتقال إلى حلبة الكارتنغ في مدينة الكويت للمحركات، إذ قاد أعضاء الجمعية هذا النوع من السيارات وقاموا بجولة داخل الحلبة.

وأكد الفيلكاوي أن تجمع الأعضاء ناجح من كل المقاييس حيث حضره الكثير من الأسر ومنتسبي الجمعية، مضيفاً «كما شرفنا حضور رئيس الجمعية رئيس النادي الدولي للسيارات عماد بوخمسين في أجواء ترفيهية مميزة».


القلاف يشرح آلية عمل السيارة القلاف يشرح آلية عمل السيارة

بدورها، وصفت شروق الهزاع مديرة العلاقات والتسويق في شركة وربة للتأمين أجواء الفعالية بالروعة، مشيرة إلى انه يوم ترفيهي ممتع لاسيما بمشاركة الأهالي، مؤكدة أنها تشجع على هذا الفعاليات الترفيهية الهادفة إلى تعزيز الألفة والتواصل بين أعضاء ومنتسبي الجمعية.

back to top