مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على رمضان

نشر في 12-02-2024
آخر تحديث 11-02-2024 | 18:49
صبا مبارك  - روجينا
صبا مبارك - روجينا

قارب عدد كبير من صناع الدراما التلفزيونية على الانتهاء من تصوير أعمالهم الفنية للعرض خلال شهر رمضان الكريم، والملاحظ أن الموسم الجديد يحمل عدداً كبيراً من أعمال الـ15 حلقة أكثر من أي موسم سابق.

البداية مع النجم الكبير يحيى الفخراني، الذي يعود للساحة من جديد من خلال مسلسل «عتبات البهجة» من 15 حلقة، حيث قارب على الانتهاء من تصوير نصف الحلقات، بطولة جومانا مراد وصلاح عبدالله كما يتواجد ياسر جلال في الموسم، حيث يقدم مسلسلاً من 15 حلقة باسم «ليلة وليلة»، بطولة نور وياسمين رئيس وعدد كبير من النجوم، وكان العمل في البداية 30 حلقة حتى تم الاستقرار على 15 فقط.

وفي الكوميديا يتواجد النجم الكوميدي أكرم حسني في مسلسل «بابا جه»، بطولة نسرين أمين وعدد كبير من النجوم والأطفال، كما تتواجد النجمة نيللي كريم أيضاً خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، عبر مسلسلها الكوميدي الجديد «فراولة» من 15 حلقة، بطولة شيماء سيف وصدقي صخر وعدد كبير من النجوم.

وتقدم الفنانة روجينا مسلسلها الجديد «سر إلهي»، بطولة أحمد مجدي وعدد كبير من النجوم، في مسلسل من 15 حلقة يعرض خلال النصف الأول من رمضان، بينما يعرض مسلسل «رحيل» بطولة الفنانة ياسمين صبري وأحمد فهمي وعدد من النجوم في النصف الثاني من رمضان في عودة لياسمين للدراما الرمضانية من جديد.

وعبر منصة واتش إت تتواجد النجمة صبا مبارك في مسلسل «لحظة غضب» في مسلسل من 15 حلقة، بطولة محمد شاهين وصدقي صخر وعدد كبير من النجوم، وتقدم النجمة ميرفت أمين، بالاشتراك مع الفنان محمد دياب، مسلسلا من 15 حلقة باسم مليحة خلال رمضان المقبل.

ويتواجد الفنان الشاب عصام عمر والفنان الشاب أحمد داش في بطولة جديدة من 15 حلقة، من خلال مسلسل باسم «مسار إجباري»، بطولة صابرين وبسمة وعدد من النجوم، ويتواجد النجم آسر ياسين في مسلسل من 15 حلقة باسم «بدون سابق إنذار» مع عائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح.

وفي مسلسل «أشغال شقة» يتواجد الفنان الكوميدي هشام ماجد وأسماء جلال في عمل جديد من 15 حلقة، بينما يتواجد النجم كريم محمود عبدالعزيز والنجم شيكو في مسلسل آخر من 15 حلقة باسم «خالد نور وولده نور خالد»، وفي مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» تتواجد الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف والفنانة ليلى أحمد زاهر في عمل جديد من 15 حلقة.

ويتواجد الفنان محمد عادل إمام في مسلسل جديد للمرة الأولى من 15 حلقة باسم «كوبرا»، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، كما تتواجد الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة في مسلسل «كامل العدد 2».

back to top