«الإطفاء» رفعت جاهزيتها واختناقات مرورية

نشر في 11-02-2024 | 15:06
آخر تحديث 11-02-2024 | 19:22
اللواء خالد فهد مجتمعاً بقيادات «الإطفاء»
اللواء خالد فهد مجتمعاً بقيادات «الإطفاء»

اطلع رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد فهد صباح اليوم في غرفة قيادة الحوادث الكبرى على جاهزية إدارة العمليات المركزية لتلقي البلاغات واستعداد مراكز الاطفاء بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية للتعامل مع الحالة المطرية التي تمر بها البلاد.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في «الاطفاء» ان القوة رفعت جاهزيتها وفعلت خطة الطوارئ استعداداً للتعامل مع حالة عدم استقرار الطقس التي تشهدها البلاد.

ومن جانبها، ناشدت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية المواطنين والمقيمين الانتباه والحذر، نظرا لتقلب الأحوال الجوية وهطول الأمطار واشتداد الرياح التي تسببت بانخفاض مستوى الرؤية في بعض المناطق.

ومن جهته، قال ضابط ادارة العلاقات العامة والتوعية المرورية بالادارة العامة للمرور الرائد عبدالله بوحسن، ان الفترة الصباحية شهدت تسجيل 12 حادثا مروريا بسبب الامطار، مشيرا الى ان تلك الحوادث لم تسفر عن وقوع إصابات، واقتصرت على الاضرار المادية.

وأضاف بوحسن أن غالبية الطرق الدائرية والرئيسية شهدت اختناقات مرورية، مشيرا الى ان دوريات أقسام الحركة المرورية انتشرت بالطرق، وتعاملت بشكل فوري وسريع مع أي بلاغات وردت الى غرفة عمليات الادارة العامة للمرور.

back to top