القادسية يجهز الفنيني لموقعة الكويت

ميشا يحفز السالمية لمواجهة الشباب وداركو يعيد حساباته

نشر في 11-02-2024
آخر تحديث 10-02-2024 | 21:20
مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مبارك الفنيني
مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مبارك الفنيني

دخل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مبارك الفنيني في حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد المشعان، استعدادا لمواجهة الكويت المقررة بعد غد، في الجولة 15 لمنافسات دوري زين الممتاز. وكان الفنيني غاب عن الأصفر في مواجهة العربي بالدور قبل النهائي لكأس الأمير، والتي حسمها الأصفر بهدفين لهدف.

وعاش لاعبو الأصفر فرحة كبيرة بعد تجاوز العربي، خصوصا أن الفريق قدم مستوى مميزا واستعاد بريقه بأداء مقنع وممتع أمام العربي، في حين غاب الأخير عن مستواه المعهود مع مدربه البوسني داركو ستروفيتش.

وعانى الفنيني من تمزق خفيف قبل مواجهة العربي، وهو ما رأى معه الجهاز الفني إراحة اللاعب للاستفادة منه في مواجهة الكويت، التي يعول عليها القادسية لمواجهة توهجه، والتقدم خطوة مهمة في صراع الصدارة مع الكويت والعربي.

في سياق متصل، خضع لاعب القادسية فيصل الشطي لأشعة السونار لتحديد إصابته، حيث تم استبدال اللاعب في مباراة العربي بالشوط الأول، بعد أن اشتكى من تمزق عضلي.

صدمة في العربي

على الجانب الآخر، يسعى الجهاز الفني في العربي، بقيادة البوسني داركو، إلى طي صفحة الخروج من كأس الأمير، والتركيز في بطولة الدوري، حيث تنتظر الفريق غدا مواجهة أمام الجهراء.

ومن المنتظر أن تشهد توليفة داركو بعض التعديلات، لاسيما على مستوى خط الوسط الذي كان أحد ثغرات الفريق في الديربي أمام القادسية.

وشدد داركو للاعبين على أهمية مراجعة الحسابات والنهوض سريعا من كبوة الخسارة أمام القادسية، لافتا إلى أنها المرة الأولى التي يسقط فيها الفريق منذ توليه المهمة، ويتطلع لأن تكون الأخيرة في الموسم الحالي.

السماوي يطوي الصفحة

وشدد مدرب السالمية الكرواتي انتي ميشا على أهمية طي صفحة التفوق في كأس الأمير والصعود للمباراة النهائية، مطالبا اللاعبين بتقديم الأفضل في مواجهة الشباب بالدوري والمقررة غدا، وفي قادم المباريات.

back to top