«التجاري» يشارك في معرض الفرص الوظيفية بـ «العلوم الإدارية»

نشر في 10-02-2024
آخر تحديث 10-02-2024 | 19:40
صادق العبدالله المدير العام لقطاع الموارد البشرية
صادق العبدالله المدير العام لقطاع الموارد البشرية

يحرص البنك التجاري على المشاركة في معارض الفرص الوظيفية بمختلف الجامعات والمعاهد، حيث تُعد من أبرز الوسائل التي تساعد على المواءمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل.

ومن هذا المنطلق، يشارك «التجاري» في معرض الفرص الوظيفية بكلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت، والذي سوف يتم تنظيمه من اليوم حتى الخميس (15 الجاري).

وتهدف مشاركة البنك إلى استقطاب الطاقات الشابة، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم وفق تخصصاتهم الدراسية، ومساعدتهم للبدء بمسيرة الحياة العملية، وتعريفهم بالقطاع المصرفي، الذي يُعد الركيزة الأساسية لاقتصاد الدولة.

وفي تعقيبه على مشاركة البنك في هذا الحدث، قال صادق العبدالله– المدير العام لقطاع الموارد البشرية: «جاءت مشاركة البنك في هذا الحدث تأكيداً من جديد على دعمه للشباب الكويتيين الباحثين عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، حيث يولي البنك أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتيين الراغبين في العمل بالقطاع المصرفي، ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توافرت لهم سبل الدعم والرعاية».

وأضاف أن «التجاري» حرص على تلبية دعوة جامعة الكويت، خصوصاً رابطة «العلوم الإدارية»، ويشارك في هذا المعرض الذي يوفر وسيلة تواصل بين البنك وراغبي الحصول على فرص العمل من الشباب الكويتيين الطموحين، حيث يتواجد موظفو الموارد البشرية لتوجيه الطلبة وحديثي التخرج حول كيفية اختيار مهنة المستقبل، إلى جانب تعريفهم بطبيعة العمل بالقطاع المصرفي.

وعلى هامش وجود البنك بجامعة الكويت، فسوف يتواجد موظفو إدارة المبيعات المباشرة التابعة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، لشرح وتعريف طلبة الجامعة من الشباب بالمزايا والخدمات التي يوفرها حساب YOU والحملة التسويقية الجديدة المرتبطة بالحساب، حيث يتم التسويق للحساب من خلال إعلان «أنت من يختار»، أي أنت وخياراتك ستسهم في بناء مستقبل الكويت، وذلك في ظل إيمان البنك الراسخ بأن الشباب هم بناة المستقبل، وسعيه الدائم لتوفير المميزات والبيئة المناسبة للكفاءات الكويتية لتنمو وتزدهر.

back to top