stc تواصل حملتها البيئية بالتعاون مع وزارة البلدية

نشر في 10-02-2024
آخر تحديث 10-02-2024 | 19:10
المشاركون في حملة «stc» البيئية للتنظيف
المشاركون في حملة «stc» البيئية للتنظيف
تواصل شركة stc حملتها البيئية تماشياً مع برنامج الاستدامة للشركة بعنوان «خطى صغيرة، لإنجازات كبيرة» بالتعاون مع البلدية.

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc مواصلة حملتها البيئية تماشياً مع برنامج الاستدامة للشركة بعنوان «خطى صغيرة، لإنجازات كبيرة»، بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون البلدية، وتمثل هذه المبادرة خطوة إضافية في إطار التزام stc المستمر بالحفاظ على البيئة، لاسيما من خلال إطار المسؤولية المجتمعية الشامل للشركات وبرنامج الاستدامة الذي تم إطلاقه مؤخراً.

وتم تنظيم هذه المبادرة لعائلة stc بمشاركة فريق العلاقات العامة، ممثلا بحضور المشرفين المسؤولين عن المبادرة عبدالله النجدي ومريم الكندري، مع التركيز على تنظيف صحراء المطلاع، حيث إنها منطقة شعبية للتخييم، ومن منطلق الوعي البيئي وخدمة المجتمع وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية، تم تنظيم هذه المبادرة للموظفين للمشاركة في عملية التنظيف، مما أتاح لهم الفرصة للمساهمة في الحفاظ على النظام البيئي المحلي، كما ساهم سفراء stc، الذين تم اختيارهم من الشركة من منطلق التزامهم بقيم stc ومبادراتها المجتمعية، في المساعدة في تنظيف المنطقة وتحفيز المشاركين.

كما تُظهر مشاركة موظفي stc ثقافة المسؤولية المجتمعية والممارسات المستدامة داخل الشركة، مما يعزز أهمية مشاركة المجتمع في المحافظة على البيئة. وقد عكفت الشركة على تنفيذ مثل هذه المبادرات باستمرار لوضع معايير معينة عندما يتعلق الأمر بالمسؤولية البيئية داخل المجتمع المحلي.

وأعربت stc، في بيان، عن أن مثل هذه المبادرات وغيرها من الأنشطة المجتمعية الاخرى، تسلط الضوء على الدور النشط والالتزام العميق لموظفيها تجاه المحافظة على البيئة وتمكين المجتمع، حيث تعتبر حملة التنظيف الناجحة بمنزلة انعكاس لثقافة الشركة، وتتجسد هذه القيم في تصرفاتهم داخل مكان العمل. وتعد المشاركة للموظفين في الحملة بمنزلة شهادة على تفانيهم في إحداث تغيير إيجابي بالمجتمع والبيئة. وفي هذا الصدد، أشارت إلى تقدير stc لجهود كل موظف ساهم في هذه المبادرة، مما يؤكد أن العمل الجماعي يمكن أن يؤدي إلى فوائد بيئية وإنجازات كبيرة.

back to top