الشيخ‭ ‬فهد‭ ‬الناصر‭ ‬يشيد‭ ‬بالبطولة العربية للشراع‭

نشر في 09-02-2024 | 22:13
آخر تحديث 09-02-2024 | 23:39
الشيخ‭ ‬خليفة‭ ‬يكرم‭ ‬الشيخ‭ ‬فهد
الشيخ‭ ‬خليفة‭ ‬يكرم‭ ‬الشيخ‭ ‬فهد
زار رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد مضمار منافسات البطولة العربية للشراع 2024 التي تُنظمها لجنة الشراع التجديف والكاياك والكايت بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي على ساحل المسيلة، حيث كان في استقباله رئيس اللجنة المنظمة خالد الفودري ومساعده محمود أبو القاسم إلى جانب رئيس الاتحاد العربي للشراع رئيس الاتحاد الشيخ خليفة آل خليفة والأمين العام سعيد زاده وعدد من رؤساء الوفود العربية المشاركة.

وصاحب الزيارة تكريم من رئيس الاتحاد العربي الشيخ خليفة للشيخ فهد وكذلك من الاتحاد العربي، ومن رئيس وفد المنتخب العراقي، فيما أعرب الشيخ فهد عن اعتزازه بالحضور العربي الكبير والمميز للبطولة، وبوجود رئيس الاتحاد العربي للشراع وأعضاء اللجنة التنفيذية، مؤكداً حرص الكويت الدائم على احتضان البطولات الخليجية والعربية، واهتمامها الكبير برياضة الشراع وبدعم النادي البحري الرياضي الكويتي لجهوده الكبيرة في الرياضات البحرية.

من جانب آخر، واصل الإمارتيان الرميثي والبشر والبحرينيان عبدالله والجناحي تألقهم في احتكار المراكز الأولى في منافسات اليوم الثاني التي أقيمت اليوم.



حيث جاء خليفة الرميثي من الإمارات في المركز الأول لفئة الأوبتمست، وجاءت ملك الدوسري من البحرين ثانياً وتميم البلوشي من عُمان ثالثاً.

وفي فئة «ألكا 6» للبنات جاءت ضحى البشر من الإمارات في المركز الأول، وايناس القماطي من تونس ثانية، ولاعبة المنتخب الكويتي أمينة شاه ثالثة.

فيما جاءت نتائج فئة «ألكا 6»للشباب بفوز داود عبدالله من البحرين في المركز الأول، وجاء ثانياً المعتصم حمود الفارسي من عُمان ثانيا، ولاعب المنتخب الكويتي سعود المسعود ثالثاً.

واستطاع البحريني عبدالله جناحي تحقيق المركز الأول في فئة «ألكا 7»، وجاء ثانياً حسين الجابري من عُمان، وثالثاً حمزة آل علي من الإمارات.

وسوف تُستكمل يوم غد السبت منافسات اليوم الأخير للبطولة التي تقام تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة والاتحاد العربي للشراع فيما سيقام الحفل الختامي الساعة الرابعة عصراً في مقر النادي بالسالمية.

back to top