جامعة الكويت انتهت من تسجيل مقررات الطلبة

«المستقلة»: «الاتحاد» يهمل مصالح الطلبة ويقف مع الإدارة الجامعية

نشر في 07-02-2024
آخر تحديث 07-02-2024 | 19:19
جامعة الكويت
جامعة الكويت

انتهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت من استكمال جداول الطلبة، بعد استمرار الـ «باي فورس» لأسبوعين، حيث تم توزيعهم وفق الوحدات المنجزة.

وفي اليوم الأخير، شهدت مختلف الكليات في الجامعة ازدحاماً شديداً من الطلبة لتسجيل موادهم الدراسية.

وفي هذا السياق، قال الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، إنه كان على تواصل مستمر مع الإدارة الجامعية لحل مشاكل الطلبة، موضحاً أنه قام بتحرّك سريع تجاه أحداث صالة التسجيل خلال فترة تسجيل الـ «باي فورس».

وثمّن الاتحاد دور عميد القبول والتسجيل على سرعة تجاوبه وتوضيح نقاط الخلل التي أدت إلى حدوث الزحام، مقدّراً له جهوده في سبيل خدمة طلبة الجامعة وتحقيق مصلحتهم.

من جهتها، استغربت القائمة المستقلة في جامعة الكويت عذر الإدارة الجامعية بأنه لا توجد ميزانية للجامعة، وكذلك القول إن مرسوم وقف التعيين والندب وراء مشكلة تسجيل الطلبة.

وأشارت «المستقلة»، في بيان صحافي، إلى أنه «كعادة الاتحاد على مدار سنوات وأجيال يهمل مصالح الطلبة ومشاكلهم، ويسعى إلى الوقوف دائما بجانب الإدارة دون الالتفات إلى هموم الطلبة الدراسية والمشاكل الأكاديمية لسنوات في السابق».

وأكدت القائمة أنها على أتم الاستعداد لتفعيل دورها النقابي، وتقديم المساعدة للاتحاد بكيفية التعامل مع المشاكل الطلابية وتفعيل دورهم المنوط بهم لخدمة الجموع الطلابية.

back to top