4 مباريات في طائرة «غرب آسيا»

نشر في 07-02-2024
آخر تحديث 06-02-2024 | 20:26
بطولة غرب آسيا الثانية للأندية للرجال
بطولة غرب آسيا الثانية للأندية للرجال
خسر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت مباراته الثانية على التوالي في بطولة غرب آسيا الثانية للأندية للرجال، وجاءت أمام نظيره الأهلى البحريني بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على الصالة الرئيسية في مدينة صحار الرياضية ضمن الجولة الرابعة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية بالدور التمهيدي. وبذلك، تصدر فريق الأهلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما ظل فريق الكويت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وتقام غدا 4 مباريات ضمن الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي، حيث يلتقي في الثانية عشرة ظهراً بني ياس الإماراتي مع الابتسام السعودي، وفي الثانية من بعد الظهر يواجه القادسية نظيره الريان القطري «المجموعة الأولى»، وفي الرابعة عصراً يلتقي العربي القطري مع شباب الحسين الأردني، وفي السادسة مساء الكويت مع صحار العُماني المضيف «المجموعة الثانية».



القادسية والريان

ويتطلع فريق القادسية بـ 6 نقاط لتخطي عقبة الريان القطري حامل اللقب لحجز مركز متقدم في المجموعة الثانية، وتسهيل مهمته في الدور ربع النهائي، ويأمل الريان بـ 5 اقتناص قمة المجموعة.

الكويت وصحار

في المقابل، سيسعى الكويت ثالث المجموعة الثانية بـ 3 نقاط لاستعادة نغمة الفوز، وتحقيق مركز متقدم في مجموعته، على حساب صحار العماني المتعثر في المركز الرابع بنفس الرصيد.

back to top