داركو والمشعان استقرا على تشكيلة الديربي

نشر في 07-02-2024
آخر تحديث 06-02-2024 | 20:11
شعار بطولة كاس الامير
شعار بطولة كاس الامير

استقر مدربا العربي والقادسية لكرة القدم؛ البوسني داركو، ومحمد المشعان، على توليفة المواجهة المرتقبة بينهما غداً في ديربي الدور قبل النهائي لكأس الأمير، بعد أن اتضحت الصورة فيما يخص جاهزية اللاعبين المتاحين في الجانبين.

في العربي، استعاد «الأخضر» سيف الحشان، والنيجيري ايوالا، وأصبحا في أتم الجاهزية للتواجد ضمن حسابات المدرب داركو.

وسعى داركو خلال الفترة الماضية إلى الوقوف على توليفة الخط الخلفي، في ظل غياب حسن حمدان، مع وجود كثافة في عدد اللاعبين الموجودين بالوسط، رغم غياب سلطان العنزي للإصابة.

ومن المنتظر أن يعوِّل مدرب العربي على الحارس سليمان عبدالغفور، وفي الدفاع: جمعة عبود، وعماد الدين بوبكر، وعيسى وليد، وحمد القلاف، وفي خط الوسط: وليد الصبار، ونايف حميد، وعبدالرحمن الظفيري، وأيمن الصفاقسي، وفي الهجوم: حمزة خابة، وبندر السلامة، على أن يكون ايوالا، وعلي خلف، وبدر طارق على مقاعد البدلاء.

وفي القادسية، تمثل عودة خالد إبراهيم، والحارس خالد الرشيدي، إضافة كبيرة لتشكيلة المشعان، على أن يكمل فيتور، وراشد الدوسري، وفيصل دشتي عناصر الخط الخلفي، وفي الوسط: بدر المطوع، وتانديا، وعبدالله فواز، وعيد الرشيدي، وفي الهجوم: مبارك الفنيني، ومحمد الصولة، على أن يكون جيبولا، ونايف زويد، وعبدالله مطاوع، وعبدالهادي خميس أوراقاً على دكة البدلاء.

وتعاني صفوف «الأصفر» غيابات مؤثرة لعبدالعزيز وادي، ويوسف الحقان، للإصابة.

جاهزية السالمية

وفي السالمية، تبدو صفوف الفريق مكتملة، باستثناء بدر جمال للإيقاف، فيما بات مهاجم الفريق السنوسي الهادي في أتم الجاهزية، بعد التعافي من الشد العضلي.

ولن تشهد صفوف المدرب ميشا تغييرات كبيرة عن المواجهة الأخيرة أمام كاظمة مع إمكانية تغيير مراكز بعض اللاعبين مثل مهدي دشتي بالجهة اليسرى، ومشاركة السلوفيني سردان منذ بداية المباراة.

وفي التضامن، يعاني المحترف السنغالي عمر ود إصابة في الركبة، لكن المحاولات قائمة لتجهيزه.

back to top