«الكويتية» تنظم يوماً مفتوحاً لموظفيها وعائلاتهم في القرى الرياضية

نشر في 06-02-2024
آخر تحديث 06-02-2024 | 20:00
سالم الشطي برفقة فريق دائرة الاتصال المؤسسي
سالم الشطي برفقة فريق دائرة الاتصال المؤسسي

نظمت شركة الخطوط الجوية الكويتية يوماً مفتوحاً لموظفيها في القرى الرياضية بمنطقة الصليبيخات، بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع، حيث تخلل اليوم مشاركة الموظفين وعائلاتهم في أنشطة وفعاليات ترفيهية ورياضية شهدت أجواءً من البهجة والألفة والمحبة بين الجميع بروح الأسرة الواحدة. وحضر الفعالية عضو مجلس إدارة «الكويتية» سالم الشطي.

وفي هذا الصدد، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والتسويق بالشركة مناور المناور: «يأتي تنظيم اليوم المفتوح للموظفين وعائلاتهم في إطار حرص (الكويتية) على أهمية هذه النشاطات الاجتماعية، والتي تعزز من الروابط الأسرية بين الموظفين، ما يزيد من الروح الإيجابية بين الجميع، ويساهم في توطيد العلاقات والترابط والتلاحم فيما بينهم».

وأضاف المناور أن مثل هذه الفعاليات تُعد فرصة جيدة للترفيه عن النفس خارج أوقات العمل الرسمية، مشيراً إلى أنها تأتي ضمن أولويات الشركة لتشجيع الموظفين ودعمهم ومكافأتهم معنوياً، تقديراً لهم على جهودهم الملموسة والحثيثة طوال العام، الأمر الذي يساهم في إنتاجيتهم، ويعود بالفائدة على الشركة، إضافة إلى أن مثل هذه الأنشطة تعكس التزام الشركة بتحسين بيئة العمل وتعزيز الروح الجماعية.

وقدَّم المناور الشكر لجميع من شاركوا في تنظيم هذا اليوم، وإنجاحه بالشكل المثالي، معرباً عن أمله بأن يكون هذا اليوم أضفى للجميع روحاً من التآلف والمحبة بينهم، مؤكداً سعي الشركة لتكرار مثل هذه الفعاليات والأنشطة في المستقبل القريب.

back to top