«بوبيان» يعين بدر الهاشل رئيساً لمجموعة إدارة المخاطر ضمن سياسة تمكين الكفاءات الوطنية

نشر في 06-02-2024
آخر تحديث 06-02-2024 | 19:41
د. بدر سعد الهاشل رئيس مجموعة إدارة المخاطر في بنك بوبيان
د. بدر سعد الهاشل رئيس مجموعة إدارة المخاطر في بنك بوبيان

أعلن بنك بوبيان حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي لتولي د. بدر سعد الهاشل منصب رئيس مجموعة إدارة المخاطر في بنك بوبيان، ضمن سياسته المتواصلة نحو تمكين كفاءاته الوطنية لتولي المناصب القيادية في البنك خلال السنوات الاخيرة.

ومن خلال منصبه كرئيس لمجموعة إدارة المخاطر، سوف يتولى الهاشل مسؤولية تحديد المخاطر المالية والتشغيلية وتقييمها، إضافة إلى تعزيز ثقافة الوعي بالمخاطر، مما يضمن الشفافية والتواصل المباشر على جميع المستويات بجانب الإشراف على تطوير وتنفيذ إطار قوي وسليم لإدارة المخاطر في «بوبيان»، بما يتماشى مع استراتيجية البنك والمتطلبات التنظيمية.

وعمل د. الهاشل مع بنك بوبيان منذ عام 2019، محملاً بخبرات وسنوات عديدة تصل إلى ما يقارب 20 عاماً، شغل خلالها العديد من المناصب المرموقة في العديد من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، من بينها أستاذ مشارك في قسم التمويل والمنشآت المالية بكلية العلوم الإدارية جامعة الكويت، إضافة إلى مستشار في الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم ومستشار لإدارة المخاطر في أحد البنوك المحلية، وعضوية في مجالس إدارات عدة شركات.

ويعد من الكفاءات المصرفية المتميزة، وقد اكتسب خبرة عملية متميزة منذ التخرج وحصوله على درجة بكالوريوس الهندسة الصناعية والنظم الإدارية من جامعة الكويت، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة إنديانا في تخصص التمويل، بجانب حصوله على درجتي الماجستير والدكتوراه في تخصص التمويل من جامعة إنديانا، وله العديد من الأبحاث المنشورة في كبرى المجلات والمنصات الإلكترونية المتخصصة في الأبحاث.

وقد حصل د. الهاشل على العديد من الدورات التدريبية القيادية، إضافة إلى البرامج التدريبية في تخصص التمويل والاستثمار في كبرى المؤسسات المحلية والعالمية، وآخرها برنامج الإدارة الاستراتيجية بالقطاع المصرفي في INSEAD (المعهد الأوربي لإدارة الأعمال) في عام 2022.

back to top