«الخليج» يطلق فعاليات GB Market السبت المقبل

نشر في 06-02-2024 | 14:09
آخر تحديث 06-02-2024 | 19:45
مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج عبدالله المليفي
مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج عبدالله المليفي

ضمن مساعيه المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، أعلن بنك الخليج تنظيم فعاليات GB Market، لدعم المبادرات والمشروعات الصغيرة الكويتية، السبت المقبل (10 الجاري) من 10 صباحاً حتى 6 مساءً، في مجمع ضي بمنطقة البدع.

ويشارك في فعاليات GB Market نحو 11 من المشروعات والمبادرات المملوكة كلياً لشباب كويتيين، تعمل في قطاعات العطور والمجوهرات والمطاعم والمقاهي، والذين تم اختيارهم من خلال تصويت لمتابعي حسابات «الخليج» على وسائل التواصل الاجتماعي حول محلاتهم ومنتجاتهم المفضلة.

وفي هذا الإطار، قال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية عبدالله المليفي: «نحرص في (الخليج) على استكمال دورنا المميز في دعم الشباب والمنتجين من المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة».

وأشار إلى أن البنك يحرص على التواجد الفاعل في كل الفعاليات والمناسبات التي تدعم الطاقات الشبابية، لافتاً إلى أن تعزيز الاستدامة في المجتمع ودعم المبادرات الشبابية من المحاور الرئيسية في استراتيجية البنك لعام 2025.

ولفت إلى أن «GB Market» يُعد فرصة مثالية للجمع ما بين المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما يتيح لهم تسويق منتجاتهم بشكل مباشر، الأمر الذي يساهم في تطوير تلك المشروعات، ويرفع نسبة مساهمتها في الاقتصاد الوطني بشكل عام.

back to top