«البلدية»: تركيب شاشة عرض على مبنى «البلدي» القديم احتفالاً بالاعياد الوطنية

عبدالوهاب المسلم: الشاشة بتقنية متطورة ونقلة نوعية في تزيين المباني الحكومية

نشر في 06-02-2024 | 13:43
آخر تحديث 06-02-2024 | 17:17
شاشة عرض على مبنى «البلدي» القديم
شاشة عرض على مبنى «البلدي» القديم

أعلنت ادارة العلاقات العامة بلدية الكويت عن تركيب أكبر شاشة عرض في دولة الكويت على مبنى المجلس البلدي القديم المطل على تقاطع قصر نايف ومبنى محافظة العاصمة.

وبيIنت في تصريح صحافي، أن إدارة الانشاءات بقطاع المشاريع انتهت من انجاز أعمال الزينة لمباني البلدية الرئيسية من خلال تركيب شاشه خارجية على مبني المجلس البلدي القديم مقاس 80 متر طولي و15 متر ارتفاع بمساحة إجمالية 1200 متر مربع مع إمكانية عرض أي بث مباشر من التلفون الذكي أو القنوات الأرضية أو الفضائية.



وفي هذا السياق، أوضح مدير عقد العاصمة والجهراء بقطاع المشاريع عبدالوهاب المسلم، أنه بناءً على توجيهات مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس بشأن تزين المباني استعداداً للاحتفالات الوطنية ومتابعة وإشراف مباشر من قبل نائب المدير العام المهندسة ميساء بوشهري تم الانتهاء من كافة أعمال الزينة والإضاءة للمباني الرئيسية وتركيب الشاشة الخارجية بنظام «Net Screen» لتشغيل أي فيديو أو صور أو كتابة، إضافة لقابلية التحكم في تقسيمها لأكثر من شاشة مع إمكانية بث قناتين أو ثلاث قنوات بنفس الوقت.

وبيّن المسلم أنه تم مراعاة بأن تكون الشاشة شفافة اللون حتى لا تؤثر على الشكل الخارجي للمبنى في إطار تزيين المباني الرئيسية بإضاءات علم الدولة واستخدامها للعروض المرئية على جسم المبنى.

ولفت إلى أن تلك الشاشة تُعتبر من التقنيات المتطورة ونقلة نوعية في طريقة تزيين المباني الحكومية في دولة الكويت.



back to top