برشلونة يواصل صحوته على حساب ألافيس

نشر في 04-02-2024
آخر تحديث 04-02-2024 | 20:29
فيتور روكي نجم برشلونة
فيتور روكي نجم برشلونة

واصل برشلونة صحوته، بفوزه على ألافيس 3-1، أمس، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين.

وحقق برشلونة فوزه الثاني توالياً، بعدما كان أسقط أوساسونا بهدف البرازيلي روكي في مباراة مؤجلة من المرحلة العشرين، ليتقدم للمركز الثالث مؤقتاً برصيد 50 نقطة.

كما أوقف برشلونة سلسلة انتصارات ألافيس، الفائز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحافظ برشلونة على سجله خالياً من الخسارة أمام ألافيس في مبارياته الـ 14 الأخيرة (12 فوزاً مقابل تعادلين)، علماً بأنه فاز في مباراتيه الأخيرتين منذ أعلن مدربه تشافي هرنانديس نهاية الأسبوع الماضي رحيله عن النادي في نهاية الموسم الحالي.

وافتتح ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة، بعدما انفرد بالحارس، إثر تمريرة من غوندوغان (22). وهو الهدف التاسع لمهاجم بايرن ميونيخ الألماني السابق هذا الموسم في الدوري والـ 14 في مختلف المسابقات.

وتحوَّل غوندوغان من ممرِّر إلى هداف، بعدما ضاعف النتيجة، إثر تمريرة من بيدري تابعها «على الطاير» بقدمه اليمنى من زاوية مقفلة في شباك الحارس أنتونيو سيفيرا (49).

وكان روكي على الموعد مرة جديدة، بعد دخوله بديلاً لغوندوغان المصاب (59)، بتسجيله الثالث لبرشلونة، بعدما قطع كرة من الهولندي فرنكي دي يونغ، وسددها بينية في الشباك (63)، في ثاني أهدافه منذ قدومه إلى كتالونيا بعد أيام قليلة من افتتاح رصيده أمام أوساسونا.

وبقي روكي في الملعب لأقل من 15 دقيقة، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

من جانب آخر، تعادل جيرونا دون أهداف مع ضيفه ريال سوسييداد، السبت، ليهدر فرصة تصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وسيحل جيرونا ضيفاً على ريال مدريد السبت المقبل في مباراة مهمة بصراع الصدارة.

back to top