مانشستر يونايتد يُسقِط وست هام بثلاثية

نشر في 05-02-2024
آخر تحديث 04-02-2024 | 20:23
راسموس هويلوند نجم مان يونايتد يحتفل بهدفه
راسموس هويلوند نجم مان يونايتد يحتفل بهدفه
حقق مانشستر يونايتد انتصاره الـ12 في الدوري الإنكليزي هذا الموسم والثاني على التوالي، بعد فوزه على وست هام 3 ــ صفر، في حين واصل تشلسي ترنحه بعدما تلقى خسارة قاسية 2 - 4 أمام ضيفه وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

قاد الدنماركي راسموس هويلوند والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو فريقهما مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً كبيراً 3-صفر على ضيفه وست هام يونايتد، أمس، في المرحلة الـ23 للمسابقة.

وافتتح هويلوند التسجيل ليونايتد في الدقيقة 23، ليواصل هزّ الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات، بعدما تمكن من التسجيل خلال تعادل الفريق الأحمر 2-2 مع توتنهام هوتسبير في المسابقة، إضافة لإحرازه أهدافاً أيضاً في انتصار يونايتد على نيوبورت كونتي وولفرهامبتون في بطولتي كأس إنكلترا والدوري الإنكليزي على الترتيب.

وعزز غارناتشو تقدم مانشستر يونايتد في اللقاء، عقب تسجيله الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 49 و84 على الترتيب.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزه الـ12 في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، مقابل تعادلين و9 هزائم، إلى 38 نقطة في المركز السادس، بفارق 8 نقاط خلف فرق المربع الذهبي.

في المقابل، توقف رصيد ويستهام، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، عند 36 نقطة في المركز السابع.

هزيمة كبيرة للبلوز

من جانب آخر، واصل تشلسي ترنحه بعدما تلقى خسارة قاسية 2-4 أمام ضيفه وولفرهامبتون.

وعلى ملعب (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن، بادر تشلسي بالتسجيل عن طريق كول بالمير في الدقيقة 19، لكن سرعان ما أدرك ولفرهامبتون التعادل بهدف سلجه ماثيوس كونيا في الدقيقة 22.

وأضاف وولفرهامبتون الهدف الثاني، الذي جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل أكسيل ديساسي، لاعب تشلسي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43.

وواصل كونيا تألقه في المباراة، عقب تسجيله الهدفين الثاني والثالث لمصلحة ولفرهامبتون في الدقيقتين 63 و82 من ركلة جزاء على الترتيب، ليحرز (هاتريك)، وينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

وقلّص تياجو سيلفا الفارق بإحرازه الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد وولفرهامبتون، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله مع برايتون وخسارته من مانشستر يونايتد في المرحلتين الماضيتين، إلى 32 نقطة في المركز العاشر.

في المقابل، توقف رصيد تشلسي، الذي خسر 1-4 أمام ليفربول في المرحلة الماضية، عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

back to top