كاظمة يجتمع مع ميلاد اليوم ويواجه الكويت الخميس

نشر في 05-02-2024
آخر تحديث 04-02-2024 | 19:16
No Image Caption

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة مباراة تجريبية مع الكويت في الساعة 3:30 من بعد عصر الخميس المقبل، استعدادا لاستئناف دوري زين الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي كاظمة مع خيطان 13 الجاري، في الجولة الخامسة عشرة من منافسات البطولة.

وتأتي المباراة، بعد خروج كاظمة من دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير، بعد خسارته أمام السالمية بركلات الترجيح 5-4، إذ فرض التعادل الإيجابي 4-4 نفسه على نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي.

إلى ذلك، يعقد جهاز الكرة بنادي كاظمة اجتماعا اليوم مع المحترف السويدي ذي الأصول الفلسطينية ميشيل ميلاد، الذي رفعه النادي من قائمته بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، وقيد الجزائري رضا محمد بدلا منه.

ويشهد الاجتماع الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي، وتتجه النية داخل النادي إلى استمرار ميلاد في التدريبات حتى انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، في حال عدم الوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وكان التوجه السائد داخل النادي، الإبقاء على ميلاد مع الفريق، في ظل طلب الجزائري عماد الدين عزي فسخ عقده بالتراضي، لكن تمسك الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس بعزي أعاد اللاعب مجددا إلى الفريق وباشر تدريباته بالفعل أمس بعد وصوله من بلاده.

من جهة أخرى، تسلم النادي البطاقة الدولية للنيجيري بينامين تندي، وذلك بعد حجز مكان له في قائمة الفريق بالاتحاد لضمان تسجيله، وبات اللاعب جاهزا للمشاركات الرسمية مع البرتقالي.

back to top