الأبيض يفوز على شباب الحسين... والأصفر يخسر أمام السيب

في منافسات بطولة غرب آسيا الثانية للأندية للكرة الطائرة

نشر في 04-02-2024 | 17:18
آخر تحديث 04-02-2024 | 19:12
جانب من مباراة الكويت وشباب الحسين
جانب من مباراة الكويت وشباب الحسين

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت بداية قوية في بطولة غرب آسيا الثانية للأندية للرجال المقامة حالياً في مدينة صحار العمانية بعد فوزه المستحق على نظيره شباب الحسين الأردني بثلاثة أشواط لشوط واحد (25 - 21,23 - 25,25-22,25-17) فيما خسر فريق القادسية أمام نظيره السيب العُماني 1-3، (16-25,22-25,28-26,22-25) في المباراتين اللتين جرتا أمس، على الصالة الرئيسية في المدينة الرياضية بصحار ضمن الجولة الثانية من الدور التمهيدي للبطولة.

وبذلك احتل الكويت المركز الثاني في المجموعة الثانية، بفارق الأشواط خلف العربي القطري الأول الذي فاز أمس الأول على الأهلي البحريني 3-0 وجاء صحار العماني ثالثاً بعد تغلبه على شباب الحسين الأردني 3-1 والفرق الثلاثة برصيد واحد 3 نقاط، بينما ظل شباب الحسين الرابع والأهلي البحريني الخامس والأخير بدون رصيد.

وفي المجموعة الأولى، حافظ السيب على الصدارة بـ 6 نقاط يليه القادسية ثانياً بـ3 نقاط والابتسام السعودي ثالثاً وبني ياس الإماراتي رابعاً بدون رصيد.

مباريات الغد

وتقام غدا 4 مباريات ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول، إذ يلتقي في الثانية عشرة ظهراً، السيب العُماني مع الريان القطري «حامل اللقب»، وفي الثانية من بعد الظهر يلعب القادسية مع بني ياس الإماراتي «المجموعة الأولى» وفي الرابعة عصراً الكويت مع العربي القطري، وفي السادسة مساء يلتقي الأهلي البحريني مع شباب الحسين الأردني «المجموعة الثانية».

القادسية وبني ياس

في المباراة يتطلع الأصفر ثاني المجموعة الأولى بـ3 نقاط لاستعادة اتزانه ونغمة الفوز مجدداً بعد خسارته أمام السيب 1-3 أمس، طمعاً في حسم تأهله للدور ربع النهائي عبر بوابة بني ياس الإماراتي الرابع بدون رصيد الساعي كذلك لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام السيب للمحافظة على آماله قائمة في التأهل لثمن النهائي.

الكويت والعربي

وفي المباراة الثانية، يسعى فريق الكويت صاحب المركز الثاني في مجموعته بـ3 نقاط للاستمرار على درب الانتصارات وحسم تأهله لربع نهائي البطولة بدون عثرات على حساب العربي القطري الأول بنفس الرصيد والطامح كذلك إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي والمحافظة على قمة المجموعة.

back to top