باريس سان جيرمان يُكرّم المشرفة على ترتيب ملابس اللاعبين

نشر في 03-02-2024 | 19:57
آخر تحديث 04-02-2024 | 17:33
الخليفي مكرماً سارة فييرا
الخليفي مكرماً سارة فييرا

استغلّ نادي باريس سان جيرمان فرصة مرانه بمركز التدريب الجديد ليّكرّم عنصراً مُعتبراً في صفوف النادي، وقام النادي الباريسي بتكريم سارة فييرا الموظّفة المشرفة على تنظيف وترتيب ملابس اللاعبين، اللاعبون والفريق الفنّي وأعضاء ادارة الشؤون الرياضية خصّوا سارة فييرا باستقبالاً شرفيّاً قبل انطلاق الحصّة التدريبية، وحرصوا على تكريمها على طريقتهم الخاصّة وهي تستعدُّ للرحيل عن النادي من باب التقاعد.

التحقت سارة فييرا، 67 عاماً، بصفوف النادي قبل أكثر من 30 عاماً لتصل إلى سن التقاعد.

واصطفت كتيبة المدرّب لويس إنريكي على مشارف ملعب التدريب على شكل «حرس الشرف» لتُحيّي ساره.



المجموعة الباريسيّة أهدت الموظّفة قميصاً كُتِب عليه «شكراً سارة»، قبل أن يُخلّد مصوّر النادي المشهد بالتقاط صورة ستبقى راسخة في الذاكرة الجماعيّة.

وكان رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي استغلّ فرصة حفل تقديم تهانيه لأسرة النادي بمناسبة حلول العام الجديد لتكريم عدد من قدماء الموظّفين من بينهم السيّدة سارة فييرا.

وقد شكر رئيس النادي موظّفة اعطت سنوات طويلة من عمرها ضمن عناصر الدعم والخدمات اللوجستيّة، وكان له الفضل الكبير في تلميع ألوان باريس سان جيرمان وفي إعطاء أفضل حُلّة للفريق.

تكريم فييرا قبل اعتزالها بيت النادي دليلٌ على حرص الرئيس ناصر الخليفي بـ «روح الأسرة» التي يسعى منذ 2011 على ترسيخها في صفوف النادي وفي سبيل مؤسّسة نادي باريس سان جيرمان.



back to top