بيراميدز يطلب محمد إبراهيم لتعويض رحيل السعيد

نشر في 03-02-2024
آخر تحديث 03-02-2024 | 18:59
محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا
محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا

طلب نادي بيراميدز التعاقد رسمياً مع محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي يُغلق باب القيد فيها الثلاثاء المقبل، إذ يريد مسؤولو النادي السماوي والبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق تعويض غياب عبدالله السعيد الذي انتقل رسمياً إلى نادي الزمالك.

من جانبها، قامت إدارة سيراميكا كليوباترا بتحويل عرض بيراميدز إلى المدرب أيمن الرمادي لمعرفة موقفه، إلا أن الأخير رفض من الأساس فكرة مناقشة بيع محمد إبراهيم سواء للنادي السماوي أو لأي فريق اخر باعتباره أحد عناصر الخبرة والقوة في الفريق.

على جانب آخر، تلقى نادي بيراميدز صدمة جديدة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تغريم النادي مبلغ 150 ألف دولار لمصلحة التونسي عمر لعيوني لاعب الفريق الأسبق، بعد أيام من خروج الفريق من بطولة كأس رابطة الأندية بالهزيمة أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف لهدف في دور الثمانية.

وقالت مصادر إن غرفة تسوية المنازعات في «فيفا» قامت بتوبيخ نادي بيراميدز وتغريمه بسبب المستحقات المتأخرة لعيوني الذي مثّل النادي في فترة سابقة، كما أن القرار الذي تسلّم بيراميدز نسخة منه أفاد بأنه في حالة عدم السداد سيتم إيقاف القيد للنادي السماوي لـ 3 فترات قيد.

وينتظر أن يقوم مسؤولو بيراميدز خلال الساعات المقبلة بالاستئناف على القرار أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، حتى يضمن النادي حقه في تفادي عقوبة إيقاف القيد.

back to top