ميشا: السالمية في الطريق الصحيح للحاق بفرق الصدارة

طموح التضامن يزداد بكأس الأمير وصدمة في الكويت

نشر في 04-02-2024
آخر تحديث 03-02-2024 | 18:50
جانب من مباراة السالمية وكاظمة
جانب من مباراة السالمية وكاظمة

أكد المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم، الكرواتي أنتي ميشا، أن فريقه يمضي في الطريق الصحيح على مستوى استعادة قوته للاقتراب من منافسة فرق الصدارة في الدوري الممتاز، الكويت، والعربي، والقادسية، والمُضي إلى أبعد مدى في بطولة كأس الأمير.


المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم، الكرواتي أنتي ميشا المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم، الكرواتي أنتي ميشا

وكان السالمية حقق فوزاً صعباً بركلات الترجيح على حساب كاظمة في ربع نهائي كأس الأمير، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، وهو ما أهَّله للدور قبل النهائي لمواجهة التضامن الخميس المقبل، كما يلتقي في اليوم نفسه القادسية والعربي.

وقال ميشا بعد الفوز على كاظمة، إن المهمة لم تكن سهلة لتجاوز فريق قوي يملك قدرات كبيرة في الوقت الذي عانى فريقه اللعب منقوصاً، بعد إشهار البطاقة الحمراء للاعب بدر جمال في الدقيقة الثامنة بالشوط الأول.

وأكد مدرب السالمية أنه فخور بلاعبي فريقه وقدرتهم على خطف فوز مستحق، لافتاً إلى أن فريقه يسعى للوصول إلى أبعد مدى في بطولة كأس الأمير.

وشدد على أن مباراة التضامن تتطلب استعداداً خاصاً، لاسيما بعد المستوى الكبير الذي ظهر به الفريق، ليتجاوز حامل اللقب في الدور قبل النهائي.

وفي سياق متصل، خضع لاعب السالمية السنوسي الهادي للفحص أمس، للاطمئنان على حالة اللاعب الذي تم استبداله أمام كاظمة، حيث أظهرت الأشعة وجود شد خفيف لن يمنع اللاعب من التواجد في المباراة المقبلة أمام التضامن.

وشارك السنوسي في ظهوره الأول أمام «البرتقالي»، ونجح في تسجيل هدف في شباك بدر الصعنون.

على الجانب الآخر، سادت حالة من الرضا في نادي كاظمة بعد الأداء القوي للفريق، وقال لاعب الفريق أحمد العرسان، إن فريقه قدَّم كل ما يمكن في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح.

فرحة التضامن

وفي التضامن، سادت فرحة كبيرة في غرفة تبديل الملابس، بعد تجاوز الكويت بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


جانب من مباراة الكويت مع التضامن جانب من مباراة الكويت مع التضامن

وقال مدرب الفريق المساعد جمال القبندي، إن طموح التضامن لن يتوقف عند الوصول للدور قبل النهائي، مؤكداً أن الاستعداد لمواجهة السالمية سينطلق اعتباراً من اليوم.

وشدد القبندي على أن تجاوز الكويت، رغم فارق المستويات الفنية، لم يكن مفاجأة بالنسبة له، عطفاً على حالة التركيز عند لاعبي التضامن، والرغبة في مواصلة المشوار في أغلى البطولات.

على الجانب الآخر، سادت صدمة في نادي الكويت، وقال لاعب الفريق مشاري غنام، إن المباراة للنسيان، معرباً عن أمله في تجاوز الخسارة والعودة بقوة في المباريات المقبلة.

كما قدَّم غنام التهنئة للتضامن، مؤكداً أن أنهم قدموا مباراة كبيرة.

back to top