التضامن إلى نصف نهائي كأس الأمير على حساب الكويت

نشر في 02-02-2024 | 20:23
آخر تحديث 02-02-2024 | 23:51
عمر ويد محتفلاً بهدفه
عمر ويد محتفلاً بهدفه

فجّر التضامن مفاجأة من العيار الثقيل، بتأهله للدور نصف النهائي لكأس سمو الأمير لكرة القدم، بفوزه على الكويت «حامل اللقب» بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافى بهدف لمثله.

جاء الشوط الأول من المباراة دون المستوى، ولم يُقدم الفريقان الاداء المنتظر منهما، لا سيما الكويت الذي ألقت الثقة الزائدة عن الحد بظلالها السلبية على مستواه.

ونجح الوافد الجديد للتضامن السنغالي عمر ويد في إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

وبين شوطي اللقاء اعترض مدرب الكويت نبيل معلول على قرارات حكم اللقاء داود العبدالله لينال البطاقة الحمراء ويُكمل متابعة اللقاء من المدرجات.



وبعد محاولات على المرمى في الشوط الثاني أدرك يوسف ناصر هدف التعادل للكويت في الدقيقة 72 بتسديدة من داخل المنطقة.

وتبادل الفريقان الهجمات في الوقت المتبقي لكن دون جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، ومن ثم اللجوء للوقت الإضافي على شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة.

سيّطر الكويت على مجريات الأمور في الشوطين الإضافيين، وواصل التضامن اعتماده على الهجمات المرتدة، وأهدر حسن حسون في الشوط الإضافي الثاني هدف محقق بعد أن تلاعب عبدالعزيز البشر بالمدافعين، وأهداه تمريرة حريرية سددها في أحد المدافعين.

كما أهدر محقق فريح هدف محمد بعد أن ذهبت رأسيته في المكان الذي تواجد فيه الحارس عبدالرحمن عجاج وأبعدها إلى ركنية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لحسم النتيجة بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما، والتي حسمها التضامن لمصلحته بالفوز 5-4 والتأهل للدور نصف النهائي.



back to top