برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات

نشر في 01-02-2024
آخر تحديث 01-02-2024 | 18:59
فيتور روكي نجم برشلونة يحتفل بهدفه
فيتور روكي نجم برشلونة يحتفل بهدفه

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه أوساسونا 1 - 0 أمس الأربعاء، في مباراته المؤجلة من المرحلة العشرين ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، في أول لقاء للمدرب تشافي هيرنانديز بعد إعلانه السبت ترك منصبه في نهاية الموسم، بينما نجا أتلتيكو مدريد من فخ التعادل، وفاز بصعوبة على رايكو فايكانو بهدف في الوقت القاتل 2 - 1.

وبقي برشلونة في المركز الرابع (47 نقطة) بفارق الأهداف عن أتلتيكو الثالث، ويدين الفريق الكتالوني بفوزه إلى الوافد الجديد الشاب البرازيلي فيتور روكي (62).

وتلقى تشافي ضربة قوية في بداية المباراة بخسارته المهاجم فيران توريس، الذي خرج من أرض الملعب باكيا بسبب الإصابة، ليشارك فيرمين لوبيس بدلا منه (7)، وأكمل أوساسونا اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد أوناي غارسيا بعد حصوله على بطاقتين صفراوين (67).

وفي المباراة الثانية، كاد أتلتيكو يفرط في مركزه الثالث قبل أن يُسجل المهاجم الهولندي ديباي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي مانحا فريقه فوزا صعبا على رايو فايكانو 2 - 1.

وبعد أن افتتح الموزمبيقي رينيلدو ماندافا التقدم لأتلتيكو (35)، عادل ألفارو غارسيا ريفيرا النتيجة للضيوف (42)، وسجل ديباي، لاعب برشلونة السابق، للمباراة الثالثة تواليا، بفضل تمريرة عرضية منخفضة من الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

back to top