Ooredoo تتعاون مع كافيه 312

نشر في 01-02-2024
آخر تحديث 01-02-2024 | 18:35
لقطة جماعية
لقطة جماعية

أعلنت Ooredoo الكويت تعاونها مع كافيه 312، الذي يعتبر أول كافيه في الكويت يعتمد بشكل كامل على فريق عمل يتألف من أفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كافيه 312، والذي استوحي اسمه من اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة في 3 ديسمبر، يُعد نموذجاً للشمولية في الكويت، حيث يوفر فرص عمل للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويساعدهم في عرض مواهبهم والتعبير عن قدراتهم.

من خلال هذا التعاون، تهدف Ooredoo إلى دعم مهمة كافيه 312، مع تسليط الضوء على أعمالهم المميزة، والمساهمات القيمة التي يقدمها موظفوه.

كما تأتي هذه الشراكة لتؤكد التزام Ooredoo الراسخ بدعم التنوع والشمولية داخل مكان العمل، وتوفير فرص عمل متساوية لجميع أفراد المجتمع.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال ناصر العبدالله، مدير إدارة الاتصالات التسويقية ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت: «نؤمن في الشركة بأهمية التنوع والشمولية في تحقيق التغيير الإيجابي، وفي تعزيز إنشاء مجتمع أكثر عدالة.

شراكتنا مع كافيه 312 تعكس التزامنا الجاد بتوفير فرص متساوية لجميع الأفراد، بغض النظر عن قدراتهم. فخورون بدعم كافيه 312 في مهمتهم لتعزيز الشمولية وتمكين الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة».

ومن خلال التعاون مع كافيه 312، تسعى Ooredoo الكويت إلى تشجيع الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمع Ooredoo.

ومن خلال توفير فرص العمل الهادفة والمبادرات الشاملة، تسعى Ooredoo إلى خلق بيئة يشعر فيها الجميع بالتقدير والاحترام والقدرة على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

وفي إطار هذا التعاون، ستعمل Ooredoo الكويت بشكل وثيق مع كافيه 312 لرفع مستوى الوعي حول أهمية ضم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة إلى كوادر العمل، وتسليط الضوء على إنجازاتهم.

ومن خلال المبادرات المشتركة وبرامج التوعية المجتمعية، تهدف Ooredoo وكافيه 312 إلى إلهام الآخرين لاحتضان التنوع وخلق بيئة تتسم بالشمولية في الكويت وخارجها.

back to top