السعد يحقق رقماً جديداً في بطولة كأس العالم للرماية

نشر في 31-01-2024
آخر تحديث 31-01-2024 | 19:49
اللاعب عبدالعزيز السعد
اللاعب عبدالعزيز السعد

حقق لاعب منتخب الكويت للرماية عبدالعزيز السعد رقماً جديداً، بعد حصوله على المركز الخامس في منافسات «الاسكيت» ببطولة كأس العالم للرماية 2024 (مسدس وبندقية وخرطوش)، التي تستضيفها مصر من 24 يناير وتُختتم اليوم (الخميس).

وقال السعد إنه تمكن من الحصول على المركز الخامس، مؤكداً أن هذه الانطلاقة بداية مشاركات ونتائج لمراكز أعلى في بطولات قادمة خارجية.

وأضاف: «البطولة تضم 10 ميادين تعاملنا على خمسة منها»، مشيراً إلى أنه «تمكن من إحراز العلامة الأولى للرماية كاملة 75 من 75 ثم جاءت نتيجية العلامة الثانية بنتيجة 49 من 50 والأخيرة والتي كانت سبب التأهل جاءت بنتيجة 124 من 125 وهذا يُعد رقماً جديداً باسمه».

وأشاد بدعم الجهاز الفني للمنتخب والقائمين عليه، لتوفير كل الاحتياجات للاعبي الرماية المشاركين خلال فترة المعسكر، بجانب تذليل العقبات كافة، من أجل التركيز في البطولة لحصد ترتيب خلالها.

ويشارك في بطولة كأس العالم للرماية، التي تقام على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنافسات «مسدس وبندقية وخرطوش»، أكثر من 600 رام يمثلون 66 دولة.

وأحرز الرامي المصري عزمي محيلبة الميدالية الذهبية بالبطولة، فيما حقق اللاعب الإنكليزي بين ليويلين المركز الثاني، ليحصل على الميدالية الفضية. وجاء الرامي الألماني سفين كورتي في المركز الثالث، بحصوله على الميدالية البرونزية.

وشارك منتخب الكويت للرماية في البطولة بالراميين عبدالعزيز السعد وعبدالله الطرقي.

back to top