المسحل ينتقد خروج مدرب السعودية قبل انتهاء المباراة

نشر في 31-01-2024
آخر تحديث 31-01-2024 | 19:36
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل

انتقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل خروج المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني من الملعب قبل نهاية حصة ركلات الترجيح ضد كوريا الجنوبية الثلاثاء في ثمن نهائي كأس آسيا لكرة القدم في الدوحة، واصفاً إياه بأنه «غير مقبول على الإطلاق».

وأعرب المسحل في تصريحات لقناة «أس أس سي» عن استهجانه لما قام به المدرب، «فخروجه غير مقبول على الإطلاق وسنناقش معه سبب حدوث ذلك، لا نقبل هذا التصرّف من أي شخص كان، من حقّه أن يوضح وجهة نظره ومن ثم سنقرّر الإجراء المناسب».

وعن إمكانية إقالة مانشيني بسبب هذا التصرّف الذي لقي انتقادات لاذعة في وسائل الإعلام السعودية، شرح المسحل «هذا الأمر من السابق لأوانه، بالنسبة للعمل الفني لدينا رضا تام كمجلس إدارة، لكن لا بد من بحث وتقييم التصرفات التي حدثت. لا أحب استعجال أي شيء».

روبرتو مانشيني يعتذر


المدرب روبرتو مانشيني المدرب روبرتو مانشيني

قدّم مدرب المنتخب السعودي مانشيني اعتذاره عن خروجه المبكر، موضحاً خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد انتهاء اللقاء: «اعتقدت أن المباراة انتهت ولم أقصد التقليل من احترام أي شخص».

وأضاف المدرب: «أستغل هذه الفرصة للتعبير عن امتناني للاعبين، شاكراً لهم جهودهم طوال المباراة».

لكن وسائل الإعلام السعودية ركّزت على التناقض في حديث المدرّب عندما سئل عن سبب خروجه من الملعب مبكراً، في حديث لقناة أبو ظبي الرياضية معللاً ذلك بقوله «كانت كرة واحدة كافية».

back to top