Ooredoo ترعى السباق الثلاثي في المدرسة الإنكليزية

نشر في 30-01-2024
آخر تحديث 30-01-2024 | 20:05
جانب من تتويج الفائزين
جانب من تتويج الفائزين

رعت Ooredoo الكويت السباق الثلاثي Triathlon، الذي أقيم في المدرسة الإنكليزية - الكويت، الذي استمر على مدار يوم كامل، وشمل هذا الحدث الرياضي المميز سباقات في عدة أنشطة، مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة، ليقدم فرصة مميزة للطلاب وأولياء الأمور والموظفين للمشاركة في أنشطة رياضية مختلفة، وسلط الحدث الضوء على أهمية العناية بالصحة البدنية من مختلف الأعمار، وتأتي هذه الرعاية ضمن رؤية Ooredoo الكويت التي تهدف إلى نشر الوعي الصحي، كجزء من جهودها لدعم المجتمع المحلي.

وتعكس هذه المبادرة المهمة التزام Ooredoo الكويت برعاية التنمية الشاملة للطلاب ومقدمي الرعاية، من خلال تعزيز اللياقة البدنية والعمل الجماعي والمشاركة المجتمعية، وتهدف من خلال دعمها للسباق الثلاثي Triathlon في المدرسة الإنكليزية إلى تعزيز الاهتمام بأنماط العيش الصحي، وتزويد المشاركين بالفرصة لإظهار مرونتهم وعزيمتهم، وتؤمن بأن الاستثمار في التعليم يتجاوز الأساليب التقليدية، وتجسد هذه الرعاية التزامها بتمكين الجيل القادم.

وخلال الحدث، قدمت Ooredoo الكويت جوائز وهدايا رائعة للرياضيين الفائزين، مما زاد من حماسة المشاركين، وأظهر التزام الشركة بالتواجد في الفعاليات المجتمعية الرامية إلى تعزيز تبني نمط حياة صحي. وبجانب ذلك، كان الهدف الأسمى وراء إقامة السباق هو توجيه كل عائداته لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، وهذا ينسجم تماماً مع أهداف شركة Ooredoo الكويت للتجاوب مع النداءات الإنسانية العاجلة وبذل كل الجهود لمساندة المحتاجين.

وهذا الحدث ليس مجرد سباق عادي، بل يتميز برؤية محددة وجهود مستدامة من قبل Ooredoo الكويت، إذ تتخذ الشركة خطوة جادة نحو تعزيز صحة وعافية الأطفال والبالغين على حد سواء. وإضافة إلى ذلك، تهدف Ooredoo إلى المساهمة الفعالة في تحسين نظام التعليم، من خلال تعزيز روح المجتمع والمنافسة داخل بيئة تعليمية متميزة.

وتستمر Ooredoo في التزامها القوي للريادة، ليس فقط في مجال الاتصالات، بل وأيضاً بالمساهمة في رفاهية المجتمعات التي تخدمها. من خلال هذه الرعاية، تهدف Ooredoo إلى تعزيز موقعها كشركة تهتم بالناس، وتعزز الصحة والتعليم، وتدعم القضايا الهامة، مما يجعلها قدوة يحتذى بها من قبل الكثيرين.

back to top