تركي البيدان: زوايا حاجبة للرؤية في استاد الصليبيخات سيتم تداركها

نشر في 30-01-2024 | 14:40
آخر تحديث 30-01-2024 | 18:55
المدير العام لهيئة الرياضة يوسف البيدان خلال تفقده استاد الصليبيخات
المدير العام لهيئة الرياضة يوسف البيدان خلال تفقده استاد الصليبيخات

أكد مدير الهيئة العامة للرياضة، يوسف البيدان، أن الهيئة انتهت من خطتها التي تتعلّق بالمنشآت والمرافق الرياضية، وسيتم إدراجها ضمن برنامج عمل الحكومة بعد الحصول على موافقة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب والاتصالات، داود معرفي، وتتضمن عدداً من الاستادات الرياضية، وعدداً من الصالات المغلقة للألعاب الفردية والجماعية بجانب قانون جديد للاحتراف الرياضي يتواكب من التطورات التي وصلت إليها الرياضة العالمية.

وقال البيدان خلال زياراته الميدانية لاستاد الصليبيخات: «الهدف من زياراتنا هو الوقوف على ما أثير في مواقع التواصل عن وجود خلل في المقصورة الرئيسية للاستاد، وبالفعل هناك زوايا حاجبة للرؤية سيتم تداركها خلال الفترة المقبلة بما لا يؤثر على التوقيت الزمني لتسلّم المشروع وإيصال التيار الكهربائي».

وأضاف: «وجهت بضرورة عقد اجتماع مشترك يجمع قطاع المنشآت والصيانة والمرافق بالهيئة مع مهندسي الشركة المنفذة والمقاول، لرفع تقرير لمعالجة الخلل خلال شهر».

وأشار مدير الهيئة إلى أن هذا الخلل لا يقلل من المنشأة التي تعدّ من أفضل المنشآت الحديثة في الكويت، والجميع يتطلع إلى أن تظهر بأفضل صورة.

وقال: «بعد الانتهاء من معالجة الخلل، ستكون هناك زيارة لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ د. محمد الصباح والوزير معرفي، للوقوف على آخر التطورات قبل الافتتاح الرسمي للاستاد، وستتم دعوة وسائل الإعلام كافة لزيارة الاستاد».

back to top